التخطي إلى المحتوى
أسعار سيارات هيونداي في المملكة العربية السعودية
أسعار هيونداي سوناتا 2021

سيارات هيونداي تحظى على قبول كبير داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لأسعار التنافسية، ومميزاتها المتنوعة التي جعلتها ذات شعبية عالية.
وشهدت الفترة الأخيرة تفاوتت في أسعار سيارات هيونداي في السعودية وفق النوعيات فمنها مركبات عادية ومنها جيبات وكُلها للاستخدام الشخصي أو لبعض الشركات.

وأسعار سيارات هيونداي في السعودية مُوحدة ويتم العمل فيها بشكل مُوحد في كافة معارض السيارات التي تتحصل على وكالة شركة هيونداي وتستقدِم المركبات لهذا الغرض من أجل تسويقها والتجارة بها في داخل المملكة العربية السعودية.

ونتيجة للمميزات التي تتوفر في ماركة سيارات هيونداي أصبحت الخيار الأول لأغلب السعوديين والمقيمين في المملكة، وكثرت عمليات البحث عن أسعار هذا الماركة في محركات البحث.

أسعار سيارات هيونداي في السعودية

تفاوتت أسعار سيارات الهيونداي في المملكة العربية السعودية، لتناسب كافة العملاء وتختلف أسعار السيارات حسب الماركة وسنة الموديل وكذلك المميزات التي تتوافر بالسيارة.

  • هيونداي باليسايد 2020 سعرها 129.350 ألف ريال.
  • هيونداي 45 الاختيارية 2020 سعرها 90 ألف ريال.
  • هيونداي كونا 2020 سعرها 66 ألف ريال.
  • هيونداي اكسنت 2020 سعرها 48.5 ألف ريال.

والصور التالية توضح أسعار السيارات والمواصفات التي تتملكها بشكل أوسع:

 

مركبات هيونداي 2021

تستعِد شركة هيونداي لإطلاق مركبات حديثة للعام 2021 ، وتتضمن تحديثات إضافية عما كانت عليه المركبات السابِقة، والتي قد يحمل البعض منها أسماء جديدة يتم إنجازها في الوقت الحالي على أن تكون في نهاية العام الجاري جاهِزة لتقديمها للعملاء في كافة أنحاء العالم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *