التخطي إلى المحتوى
سعر ماكينة قهوة لامارزوكو بالريال السعودي
ماكينة قهوة لامارزوكو

الكثير من عشاق القهوة ومشروب الاسبريسو يبحثون عن سعر ماكينة قهوة لامارزوكو، وهي واحدة من الماكينات التي تسهل الأمر على عشاق القهوة، وكثير من السباب الطامحين في فتح كافيه لتقديم المشروبات الساخنة والقهوة يرغبون في الحصول على واحدة من ماكينات قهوة لامارزوكو، فيما يلي نعرض لكم سعر ماكينة قهوة لامارزوكو الاسبريسو سترادا 2020.

سعر ماكينة قهوة لامارزوكو

يختلف سعر ماكينة قهوة لامارزوكو من موديل لى الموديل الخر حسب الشركة المقدمة للماكينة، وتتفاوت تلك الأسعار، ومجملًا يبدأ سعر ماكينة قهوة لامارزوكو من 11.000 ريال سعودي.

وتتميز ماكينة قهوة لامارزوكو بالسعة الكبيرة وبتدأ من 1.5 لتر، وحتى ما يزيد عن 12 لتر من مشروب الاسبريسو، كما يتوفر بالماكينة الغلاية والمضخة الداخلية، كما أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، 

ماكينات أجهزة الاسبريس

تختلف ماكينات أجهزة الاسبريسو التي يمكن أن ترغب في شرائها، فهناك أربعة أنواع من موديلات ماكينة لامارزوكو، وتختلف في السعة والسعر، فيما يلي نوضح الماكينات وأسعارها.

  • لامارزوكو gs3، وتأتي بسعر 29534 ريال سعودي.
  • لامارزوكو ليفا s، وتأتي بسعر 57500 ريال سعودي.
  • سترادا لامارزوكو، وتأتي بسعر 83999 ريال سعودي.
  • لامارزوكو لينيا ميني، وتأتي بسعر 17644 ريال سعودي.

وهذ1ا نكون قد تعرفنا على سعر ماكينة قهوة لامارزوكو بأنواعها المختلفة في المملكة العربية السعودي، عليك أن تختار الأنسب لك وتقدم على شرائها، لتبدأ بها مشروعك التجاري وإنشاء كافيه يقدم المشروبات الساخنة من القهوة والاسبريسو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *