التخطي إلى المحتوى
قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2020 تكشف عن مواجهات قوية
تعرف على قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2020 تكشف عن مواجهات قوية

مواجهات قوية كشفت عنها قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2020، التي أقيمت اليوم الإثنين 28 سبتمبر 2020، إذ يواجه النصر للمرة الثانية على التوالي فريقًا سعوديًّا هو الأهلي السعودي في هذا الدور، بعد تغلبه يوم أمس في دور ثمن النهائي على نظيره السعودي “التعاون” الذي تغلب عليه بهدف من توقيع اللاعب عبد الرزاق حمد الله.

وأجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المنظم للمسابقة في عام 2020، هذه القرعة لمنطقة الغرب، بالبطولة، بعد تحديد المتأهلين رسميًّا من دور ثمن النهائي، الذي انتهى يوم أمس، وصعود 4 فرق إلى الدور ربع النهائي.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2020

وننشر من خلال موقعنا الفرق التي تأهلت في قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2020 والتي كشفت عن صدام سعودي خالص بين النصر والأهلي، والمتوقع أن يكون لقاءً حاميًا، وذلك على النحو الآتي:

  1. الأهلي السعودي، الذي فاز على شباب الأهلي الإماراتي بركلات الجزاء 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي، بالتعادل بهدف مقابل هدف.
  2. باختاكور الأوزبكي، الذي صعد على حساب نادي استقلال طهران الإيراني بهدفين مقابل هدف وحيد .
  3. بيرسيبوليس الإيراني، الذي توفق على نادي السد القطري بهدف دون رد.
  4. النصر السعودي، التي تفوق على مواطنه السعودي “التعاون” بهدف دون رد.

مواعيد المباريات ربع النهائي

أما عن مواعيد مباريات هذا الدور من البطولة الآسيوية، التي يتابعها عشاق كرة القدم في السعودية، ومن كل مكان في العالم، فستكون على النحو الآتي:

  • الأهلي السعودي ضد النصر السعودي: يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة 4:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • باختاكور الأوزبكي ضد بيرسيبوليس الإيراني: يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مباراة قبل النهائي (نهائي غرب آسيا) في 3 من أكتوبر 2020 المقبل في الدوحة.
  • استخدام تقنية حكم الفيديو الـVAR ستظهر في هذا الدور، لأول مرة في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *