التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2020 والمواعيد بتوقيت السعودية
تعرف على جدول مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2020 والمواعيد بتوقيت السعودية

بعد نهاية مرحلة المجموعات التي انتهت، الخميس 24 سبتمبر، نُشر جدول مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2020، على الحساب الرسمي للدوري عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إذ تأهل إلى هذا الدور من البطولة، أندية غرب آسيا.

وينظم هذه البطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ 53 عامًا، لأفضل الأندية في القارة، وهي من أهم البطولات القارية في كرة القدم على مستوى العالم، فيما شهدت البطولة اضطرابات في السنوات الماضية، إلى أن توسعت قبل 20 عامًا، وجرى زيادة عدد الفرق المشاركة فيها.

جدول مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2020

ويأتي جدول مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2020، ومواعيدها بتوقيت مكة المكرمة يوم غدٍ السبت 26 سبتمبر وبعد غدٍ الأحد 27 سبتمبر، على النحو الآتي:

  1. الأهلي ضد شباب أهلي دبي الإماراتي: الساعة 4:40 مساءً يوم السبت.
  2. الاستقلال الإيراني ضد باختاكور الأوزبكي: الساعة 8:45 مساءً يوم السبت.
  3. بيرسبوليس الإيراني ضد السد القطري: الساعة 4:40 مساءً يوم الأحد.
  4. النصر السعودي ضد التعاون السعودي: الساعة 8:45 مساءً يوم الأحد.

استبعاد الهلال السعودي من كأس آسيا

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم الأربعاء، استبعاد نادي الهلال السعودي من كأس آسيا، واعتبره مُنسحبًا، لعدم اكتمال النصاب القانوني للمباراة التي كان من المفترض أن تجمعه مع نادي شباب أهلي دبي، إذ أصيب 15 لاعبًا في صفوف “الزعيم” السعودي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وأعلن الهلال قبل المباراة أنه سيدفع بـ11 لاعبًا في قائمة الفريق، الأهلي الإماراتي، فيما رفض الاتحاد الآسيوي ذلك، وقرر إلغاء نتائج الهلال، في ختام دور المجموعات، ما يعد حدثًا استثنائيًّا في كرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *