خطوات حل الواجب على منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني عن بُعد 1442

يهتم الطلاب في المملكة العربية السعودية بكيفية وخطوات حل الواجب على منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني عن بُعد، إذ يحصل الطالب عن عدد من الواجبات المدرسية بالإضافة إلى بعض التمارين على الدروس عقب انتهائها، وعلى الطالب ان يقوم بحلها مباشرة في سبيل الحصول على درجات إضافية بهذه المواد.

منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني في المملكة 1442

هي منصة إلكترونية صممتها الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية لتوفير منصة افتراضية تحاكي العملية الدراسية التقليدية بغرض توفير جميع سبل الراحة لكلٍ من الطلاب والمعلمين لإنجاح العملية التعليمية عن بُعد، إذ تحتوي المنصة على العديد من الخدمات التعليمية كوجود شرح مبسط للدروس وإمكانية تحميل الحصص عقب مشاهدتها، والجدير بالذكر أن وزارة التعليم في المملكة قد أعلنت عن استكمال الدراسة في العام الدراسي الجديد بنظام التعليم الإلكتروني عن بعد في ظل انتشار فيروس كورونا في المملكة.

طريقة تسجيل الدخول على منصة مدرستي

هنالك خطوات يجب اتباعها من أجل تسجيل الدخول على منصة مدرستي، وهي على النحو التالي:

خطوات حل الواجب على منصة مدرستي 1442

من أجل حل الواجب على منصة مدرستي للتعليم الإلكتروني عن بُعد، هنالك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها، وهي على النحو التالي:

  1. التسجيل في المنصة عبر بيانات الحساب.
  2. التوجه إلى تيوب الواجبات، وذلك من قائمة المنصة الجانبية.
  3. تحديد الواجب أو الدرس الذي تريد حل تمارين المنصة عليها.
  4. كتابة البيانات الخاصة بالواجب ومن ثم النقر على أيقونة “التسجيل”.


[beso_analytics]
قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد