التخطي إلى المحتوى
تردد عدد من قنوات السعودية المميزة 2020
تردد عدد من قنوات السعودية المميزة 2020

توجد عدد من القنوات السعودية الهامة التي تحظى بنسب مشاهدة عالية في المملكة ومنها القناة الأولى والإخبارية والقنوات الرياضية وغيرها والتي تقدم البرامج المتنوعة التي يهتم بها الكثير من السعوديين وغيرهم، حتى يتمكنوا من متابعة ما تقوم هذه القنوات. تمتلك شبكة قنوات السعودية مجموعة من القنوات الهامة والمتنوعة التي نقدم بعض منها اليوم وتردداتها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد عدد من قنوات السعودية المميزة 2020

تتميز قنوات شبكة السعودية بجودتها، واستخدام تقنية HD، وتقدم كل قناة ما تهتم به من برامج متخصصة، وتبث طوال اليوم لمتابعة البرامج في أوقات مختلفة من اليوم، ومن هذه القنوات:

  1. قناة السعودية الأولى
  2. قناة الإخبارية
  3. قناة القرآن الكريم
  4. مجموعة القنوات الرياضية.
  5. سوف نتعرف على تردد هذه القنوات حتى يتمكن الجميع من محبي القنوات السعودية ومتابعيها في الوطن العربي من التوصل إليها ومتابعتها.
تردد عدد من قنوات السعودية المميزة 2020
تردد عدد من قنوات السعودية المميزة 2020

تردد قناة الإخبارية

يأتي تردد قناة الإخبارية السعودية التي تهتم بالأخبار وإذاعتها على مدار اليوم، سواء أخبار الداخل السعودي أو المنطقة العربية أو العالم ويأتي التردد على القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

  1. التردد: 11391
  2. الاستقطاب: عمودي
  3. معدل الترميز: 27500.

تردد قناة السعودية الأولى

تتوفر قناة السعودية الأولى على القمر الصناعي نايل سات وعلى هوت بيرد بحيث يمكن أن تتواجد بشكل كبير في العديد من المناطق وتبث برامجها المتنوعة خلال اليوم من خلال هذه الترددات:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12149
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *