موعد انطلاق الدوري السعودي 2021 والقنوات الناقلة له

شهد الموسم الكروي الحالي في المملكة العربية السعودية ظروفاً استثنائية ناتجة عن تفشي جائحة فيروس كورونا COVID-19، وهو الأمر ذاته الذي حدث بجميع دول العالم، وأسفرت الجائحة عن إيقاف الموسم الكروي في المملكة منذ شهر مارس الماضي، وقد تم استئناف الموسم الكروي في الفترة الأخيرة مع اتباع الإجراءات الوقائية الصحية في شهر أغسطس على أن ينتهي الموسم في سبتمبر الحالي 2020، ليبرز التساؤلات حول موعد انطلاق الدوري السعودي 2021 بالإضافة إلى القنوات الناقلة له.

موعد انطلاق الدوري السعودي 2021 وموقف الجماهير

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن يوم الجمعة الموافق 16 من شهر أكتوبر القادم 2020 بالتقويم الميلادي، والموافق أيضاً 29 من شهر صفر 1442 وفقاً للتاريخ الهجري، كموعد لبداية الموسم الكروي الجديد في المملكة العربية السعودية، وكشف الاتحاد عن موعد انطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان الدرجة الأولى يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 بالتقويم الميلادي، والموافق أيضاً 3 ربيع الأول 1442 بالتقويم الهجري.

وبجانب ذلك، لم يعلن الاتحاد السعودي عن موقف الجماهير وعودتها للحضور في المدرجات خلال مباريات الموسم الجديد، إلا أنه من المؤكد عدم السماح بعودة الجماهير بصورة كاملة، مع وجود احتمالية بعودة نسبة من الجماهير مع اتخاذ الحيطة والحذر وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية الصحية اللازمة، لكن حتى هذه اللحظة لم يصدر أي قرار رسمي من الاتحاد السعودي حول موقف الجماهير.

القنوات الناقلة للدوري السعودي في موسمه الجديد

سيتم عرض مباريات مواجهات الدوري السعودي على القنوات الرياضية السعودية، وذلك بصورة مجانية تماماً دون أي تشفير وبتقنية HD، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة البث المباشر من خلال القنوات الرياضية السعودية على الإنترنت.



[beso_analytics]
قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد