خطوات الاستعلام عن إعانة معوق أو يتيم من خلال موقع وزارة العمل

تقدم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديد من الخدمات الخاصة بالأفراد أو الخاصة بالعمل من خلال موقعها، وتقدم البرامج الخاصة بالأفراد من الإعانات والمساعدات المالية والدعم المادي من خلال بعض البرامج مثل دعم حساب المواطن، ودعم الذوي الإعاقة والأيتام وغيرهم وسوف نتعرف على طريقة الاستعلام عن دعم إعانة معوق أو يتيم من خلال موقع وزارة العمل بالتفاصيل.

خطوات الاستعلام عن إعانة معوق أو يتيم

يمكن الاستعلام على إعانة يتيم أو معوق من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعدة خطوات وهي:

  1. تقدم خدمة الاستعلام لمن يقوم على رعاية يتيم أو معوق ويتم الدخول على الرابط التالي للاستعلام وهو( رابط الاستعلام عن إعانة معوق أو يتيم)
  2. كتابة البيانات التالية:
  3. رقم المستفيد
  4. رقم الهوية الوطنية
  5. نوع الإعانة وتشمل” الإعانة المالية لذوي الإعاقة، الإعانة المالية للأسر التي تكفل اليتيم”
  6. كتابة أرقام التحقق، والضغط على عرض.
خطوات الاستعلام عن إعانة معوق أو يتيم
خطوات الاستعلام عن إعانة معوق أو يتيم

الاستعلام عن طريق الهاتف

توفر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمن يقوم برعاية ذوي الإعاقة أو الأسر التي تكفل الأيتام رقم هاتف مجاني للاستعلام عن الإعانة المالية الخاصة بهم في حال لم يتم الاستفادة من خلال موقع وزارة العمل، ورقم الهاتف هو”0114778888″

تقدم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديد من برامج الدعم المادي لمستفيدي الضمان ومنها برنامج دعم حساب المواطن. وتقدم خدمات تجديد رخص العمل وشهادات السعودة، والتفويض الإلكتروني وغيرها من الخدمات.



[beso_analytics]
قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد