التخطي إلى المحتوى
أقوى اشارة تحديث تردد قناة ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي بأعلى جودة نايل سات 2020
ضبط تردد قناة ناشونال جيوغرافيك

يحب عدد كبير من الأشخاص مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي، حيث تعد القناة واحدة من أكثر القنوات الفضائية تميزا لما تقدمه هذه القناة من محتوى مختلفا، حيث أنها تقوم بتقديم محتوى علمي يستطيع الاستفادة منه جميع المتابعين، ليكونوا نظرة علمية عن كل ما حولهم، وتقوم القناة بعرض محتوى وثائقي يساعد عدد كبير من المشاهدين على إدراك  تفسير عدد كبير من الظواهر التي تنتشر، وتوجد من حولهم، اليكم تردد قناة ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي عبر الاقمار الصناعية النايل سات والعرب سات بدر.

قناة ناشونال جيوغرافيك

  • تعرض قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي برامج وثائقية عن كيفية نشأة الأرض، وتعرض جميع التفسيرات العلمية التي تشرح نشأة الأرض وتطورها عبر ملايين السنين.
  • كما تقوم أيضا القناة بعرض حلقات وثائقية عن الكوارث الطبيعية أو البشرية التي حدثت خلال السنين الماضية في محاولة منها لكشف الحقائق، ووضع تفسير لها.
  • وتقوم قناة ناشيونال جيوغرافيك بتقديم مجموعة من البرامج الرائعة، والتي استطاعت جذب انتباه المشاهد في فترة قليلة.
  • من البرامج الأشهر في القناة، برنامج سمكة التونة العنيدة حيث يتنافس مجموعة من الصيادين في كل موسم من مواسم الصيد على الحصول على أفضل أنواع سمك التونة لبيعها، والحصول على أرباحها، الأمر الذي يجعل المنافسة تشتد مع مرور الوقت نظرا لصعوبة الحصول على أجود انواع سمك التونة.

تردد قناة ناشونال جيوغرافيك ابو ظبي

يتم استقبال تردد قناة ناشونال جيوغرافيك على القمر الصناعي النايل سات،  والقمر الصناعي العرب سات بدر، وتغطي المناطق الجغرافية شمال أفريقيا والشرق الأوسط عبر التردد التالي:

القمر الصناعي تردد القناة – الاستقطاب معدل الترميز – معامل التصحيح
نايل سات  7.0°W 12226 – H 27500 – 5/6
عرب سات بدر  26.0°E 11804 – H 27500 – 3/4

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *