التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة النصر والاتحاد في دوري المحترفين السعودي
تعادل مثير في ديربي النصر والاتحاد ملخص المباراة

تمكن فريق الاتحاد من اقتناص نقطة صعبة من فريق النصر وصيف الدوري السعودي والتعادل في هذه المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 29 قبل الأخيرة من الدوري السعودي، حصل فريق الاتحاد على نقطة مهمة جدا من فريق النصر  سوف تفيده معنويا بعد الهزائم المتكررة للفريق، بينما لن يؤثر كثيرا على النصر الذي حسم المركز الثاني مبكرا،

المباراة شهدت الكثير من الأحداث المثيرة وشهدت تألق اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر، بتسجيله هدف النصر الوحيد في المباراة والابتعاد بصدارة الهدافين بالحصول على ثلاثة أهداف ميزته عن صاحب المركز الثاني اللاعب الفرنسي جوميز لاعب الهلال صاحب ال 25 هدف.

الشوط الأول

بدأ فريق النصر المباراة بقوة كبيرة وهجوم شديد ولم ينتظر طويلا حتى يسجل الهدف الأول من تمريرة سلطان غنام للاعب المتألق عبد الرزاق حمد الله ليضع أول أهداف المباراة في الدقيقة الرابعة ليعلن تقدم النصر بهدف لـ لا شيئ، وفي الدقيقة 11 يطلق الحكم صافرته ويعلن ضربة جزاء لفريق الاتحاد.

يتقدم اللاعب ويل فريد بوني لتسديد ركلة الجزاء ولا يخيب آمال مشجعي الفريق ويسكنها في الشباك ليعلن تعادل الاتحاد في المباراة.

تعادل مثير في ديربي النصر والاتحاد ملخص المباراة
تعادل مثير في ديربي النصر والاتحاد ملخص المباراة

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بخطورة من فريق الاتحاد على عكس الشوط الأول يقابلها بعض الهجمات من فريق النصر ولكن تألق الحارس المخضرم جونز حارس النصر يمنع تقدم الاتحاد في المباراة حتى النهاية التي انتهت بتعادل الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *