التخطي إلى المحتوى
موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي في السعودية
موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي 1442

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية عن موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي، وقد حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سابقًا أنه سوف يتم وضع المعاشات في حسابات المستحقين مع بداية شهر محرم، وقد أعلنت أيضا المملكة العربية السعودية مواعيد دفع المعاشات من خلال البنوك، وفي حالة إذا كان اليوم يصادف يوم إجازة رسمية في البنوك، فإنه يتم العمل على تقديم يوم الصرف أو تأخير اليوم الذي يتم فيه صرف المعاشات للمستفيدين.

موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي في السعودية

  • أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التابعين للملكة العربية السعودية أن موعد صرف  المعاشات للمستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي سيكون في اليوم الأول من شهر محرم، وهو الموافق الخميس تحديدا في يوم العشرين من أغسطس.
  • كما حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية جدولًا بمواعيد صرف معاشات الضمان الاجتماعي، وذلك تم تحديده بالتاريخ الهجري.

مواعيد نزول الرواتب الضمان الاجتماعي

  • كما يتم تحديد اليوم الموافق له من التاريخ الميلادي، ويتم ذلك حسب مواعيد نزول الرواتب من قبل الضمان الاجتماعي، وبذلك نجد أن المواعيد التي يتم فيها نزول الرواتب، يتم تحديدها بناءً على أيام الأسبوع.
  • والتي من خلالها يتم تحديد اليوم الذي يتم فيه صرف معاشات الضمان الاجتماعي للمستفيدين من خلاله،
  • وبهذه الطريقة قد أعلنت المملكة العربية السعودية عن كل مواعيد نزول الرواتب والمعاشات للمستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *