التخطي إلى المحتوى
“اضبط الآن” تردد قناة روتانا خليجية Rotana Khalijiah الجديد تحديث أغسطس 2020 بتقنية SD على النايل سات
استقبال تردد قناة روتانا خليجية

قناة روتانا خليجية Rotana Khalijiah من أشهر القنوات التي تهتم بالجانب الخليجي وتقدم من المنوعات الفنية الخليجية الأفضل على الإطلاق، منها المسلسلات الخليجية، والأفلام،والأغاني الخليجية، وهي تعد من أكثر القنوات التي تتجه إليها الأنظار من الخليج العربي والوطن العربي والشرق الأوسط كافةً، ولاستقبال وضبط تردد قناة روتانا خليجية نسرد لكم في السياق التالي التردد الصحيح لقناة روتانا خليجية الجديد 2021 تحديث أغسطس الجاري، لضبط التردد واستقبال القناة على أجهزة الاستقبال.

شبكة قنوات روتانا

  • قناة روتانا خليجية تابعة لشبكة قنوات روتانا،، وهي من القنوات السعودية التي يمتلكها الأمير السعودي “الوليد بن طلال” والتي تضم عدد من القنوات المختلفة، من بينها قناة روتانا سينما، وقناة روتانا أغاني، وروتانا زمان، وروتانا خليجية، وروتانا كليب، وروتانا دراما، وروتانا كلاسيك.
  • والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات روتانا بدأت في عام 2003 بمجموعة قنواتها روتانا موسيقى، وروتانا كليب، وروتانا طرب، وروتانا طرب، وروتانا أغاني، وروتانا خليجية، التي تعد من أقدم قنوات شبكة قنوات روتانا.
  • وواصلت قنوات روتانا مسيرتها الفنية، حتى وصلت في عام 2017 بإطلاق قناتها روتانا دراما.

تردد قناة روتانا خليجية Rotana Khalijiah الجديد 2021

قناة روتانا خليجية من بين شبكة قنوات روتانا التي تفوقت بشكل كبير منذ انطلاقها وحتى الآن، وتتمتع ببرامجها المميزة، ومن بينها برنامج في الصورة، وبرنامج كورة روتانا، وبرنامج عرب وود، بالإضافة إلى عدد من المسلسلات الخليجية والمصرية على حد سواء، ومن بينها مسلسل الحب لا يفهم الكلام، ومسلسل ونوس، وغيرها من المسلسلات.

ومن الجدير بالذكر أنه قد بدأت قناة روتانا خليجية ببث مسلسل “سبعة” عن رواية الراحل غازي القصيبي على قناتها في اليوم الاثنين 3-8-2020 بطولة راشد الشمراني وجيني إسبر وميلاد يوسف.

ولضبط واستقبال قناة روتانا خليجية الجديد تحديث أغسطس 2020 يتم الضبط على أجهزة الاستقبال عبر التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز الجودة
نايل سات 11295 (H) أفقي 3/4 27500 SD
عرب سات 11843 (H) أفقي 3/4 27500 SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *