كيفية استخراج بطاقة صراف الراجحي والشروط المطلوبة

دُون زيارة فروع مصرف الراجحي، يُمكن لجميع العملاء استخراج بطاقة صراف الراجحي في أي وقت من اليوم مجانًا وبكل سهولة، من خلال شبكة الإنترنت، لاستخدامها في دفع قيمة المشتريات التي تقل قيمتها عن 100 ريال سعودي، إضافة إلى العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي يقدمها البنك.

ويعد مصرف الراجحي الذي تأسس قبل أكثر من 50 عامًا، أكبر البنوك الإسلامية في المملكة العربية الإسلامية والشرق الأوسط، إذ يتخطى رأس ماله 25 مليار ريال سعودي، ويتعامل وفق ضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية، وحصل على العديد من الجوائز، أبرزها: جائزة المصرف الإسلامي الأكثر تميزًا لعام 2010، جائزة “يوروموني” كأفضل مصرف في المملكة لعام 2010.

كيفية استخراج بطاقة صراف الراجحي

ويرصد موقع “سعودية نيوز” كيفية استخراج بطاقة صراف الراجحي إلكترونيًّا من خلال الموقع الإلكتروني للمصرف على الإنترنت، باتباع الخطوات الآتية:

  1. الانتقال إلى موقع الإلكتروني لمصرف الراجحي.
  2. النقر على “الحسابات والبطاقات”.
  3. الضغط على “البطاقات الائتمانية وبطاقات مدى”.
  4. النقر على “البطاقات الائتمانيّة”.
  5. الضغط على “تقدم بطلبك الآن”.
  6. إدخال جميع البيانات المطلوبة.
  7. النقر على “إرسال”.

شروط استخراج البطاقة الذكية من مصرف الراجحي

وبعد معرفة كيفية استخراج بطاقة صراف الراجحي إلكترونيا يُمكن معرفة بعض من شروط استخراج تلك البطاقة، قبل عملية التسجيل والاستخراج، إذ تأتي على النحو الآتي:

  • لا بد من فتح حساب في مصرف الراجحي.
  • الالتزام بالتوقيع على استلام البطاقة.
  • مدة صلاحية البطاقة 3 سنوات فقط.
  • التعهد بسداد جميع الرّسوم الخاصة بإصدار البطاقة.
  • الالتزام بعدم إفشاء الرقم السري للبطاقة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد