رقم اس تي سي الموحد في السعودية للتواصل مع الدعم الفني

تحرص شركات الاتصالات في السعودية على تسهيل التواصل مع العملاء، لذلك يُعد رقم اس تي سي الموحد من أهم الأرقام التي يبحث عنها عملاء الشركة الأشهر في المملكة العربية السعودية في مجال الاتصالات، إذ قررت stc تخطي عقبة كثرة الأرقام بتخصيص رقم واحد يُمكن الاتصال عليه من أي مكان في المملكة، لتسجيل الشكاوى والرد على الاستفسارات المختلفة لعملاء الشركة.

وحقّقت شركة stc التي أنشئت في عام 2002 طفرة في عالم الاتصالات بالسعودية، إذ تُقدم خدمات عديدة، وتوفر باستمرار عروضًا تناسب جميع الفئات في المملكة، وتطور من خدماتها دوريًّا، وهو ما جعل الملايين من المواطنين والمقيمين يشتركون فيها، خصوصًا أنها الشركة الأولى في الشرق الأوسط التي تطلق خدمة “5G”.

رقم اس تي سي الموحد في السعودية

ويرصد موقع “سعودية نيوز” رقم اس تي سي الموحد في المملكة العربية السعودية، ليستفيد منه عملاء الشركة في التواصل مع موظفي الدعم الفني وحل أي مشكلة تواجهم، أو السؤال عن العروض الجديدة للشركة، أو غيرها من الاستفسارات، إذ يأت الرقم وأرقام أخرى للتواصل مع الشركة على النحو الآتي:

  1. خدمة الرقم الموحد في stc هو: (9200).
  2. رقم خدمة العملاء: (0114555555).
  3. رقم يمكن العملاء بالخارج الاتصال عليه: (00 966 11 455 5555).
  4. رقم الفاكس: (8003030969).
  5. يمكن التواصل من خلال محادثات تطبيق My stc .

خدمات تطبيق My stc في السعودية

وفي سياق نشر رقم اس تي سي الموحد في السعودية، أطلقت الشركة تطبيق My stc، للتسهيل على العملاء، وتقديم الخدمات الآتية:

  • متابعة استهلاك باقات الاتصال والإنترنت.
  • الاطلاع على جميع الأرقام المسجلة باسم العميل.
  • سحب وتحويل الرصيد من وإلى أي رقم.
  • سداد الفواتير المختلفة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد