كيفية التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية www.my.gov.sa

تقدم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية، خدمة التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية، وهي خدمة مقدمة للعاملين داخل المملكة العربية السعودية، لمعرفة اشتراكهم في التأمينات أو عدم اشتراكهم، ويمكن الاستعلام عن الخدمة إلكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب للمقرات الحكومية، وذلك حرصا على راحة العامل السعودي.

كيفية التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية

يمكن للمواطنين أو المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية، من خلال كتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة من خلال الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول على موقع التأمينات الاجتماعية.
  • بعد الدخول إلى الموقع الرسمي، قم باختيار خدمة الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية برقم الإقامة أو رقم الهوية، ثم اختيار خدمة الخدمات الإلكترونية.
  • قم بتحديد التأمين الاجتماعي الخاص بك.
  • قم بكتابة رقم الإقامة أو رقم الهوية الخاصة بك.
  • ثم اضعط على أيقونة استعلام.
  • بعدها ستظهر صفحة تحتوي على المعلومات الخاصة بتأمينك الاجتماعي.
التأمينات الاجتماعية

كيفية الاستعلام عن مدة الاشتراك في التأمينات الاجتماعية

بجانب التحقق من الاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية، يمكن الاستعلام عن مدة الاشتراك في التأمينات، من خلال الدخول على موقع التأمينات الاجتماعية، ثم اختيار خدمة الاستعلام عن مدة الاشتراك، واختيار خدمة الخدمات الإلكترونية، ثم اختيار الخدمة الخاصة بالتأمينات من خلال الإنترنت، ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة من الموقع لتظهر لك كافة البيانات الخاصة بمدة الاشتراك.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد