ضبط وإستقبال تردد قنوات السعودية الجديدة Al Saudiya 2020 بأقوى إشارة وبجودة عالية

عُرفت شبكة القنوات السعودية بتطورها وسعيها نحو تقديم كل جديد لمشاهديها في كل أنحاء السعودية والشرق الأوسط، فقد تصدرت بمحتواها على قائمة القنوات العربية، ولهذا حرصنا على أن نأتي لكم بباقة من افضل القنوات السعودية، لنقدم لكم كيفية ضبط واستقبال تردد قنوات السعودية الجديدة 2020 – 1442 لاستقبال القنوات بجودة عالية، وبصورة واضحة وصوت نقي، حتى يتسنى لمشاهديها الاستمتاع.

قنوات السعودية الجديدة 2020

شبكة قنوات السعودية حفرت لنفسها علامة بارزة في الإعلام العربي، لتقدم محتوياتها الحصرية، التي قلما تجدها في أي مكان آخر، ومن بين تلك القنوات كل من:

تردد قنوات السعودية الجديدة 2020

من خلال التردد التالي؛ يمكن للمشاهد أن يضبط مجموعة شبكة قنوات السعودية على الريسيفر وأجهزة الاستقبال عبر القمر الصناعي النايل سات، لاستقبال القنوات والاستمتاع بمشاهدة ممتعة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
النايل سات 12149 أفقي 3/4 27500

تردد قناة السعودية الأولى على الهوت بيرد

في حال عدم تمكنك من استقبال قناة السعودية الأولى عبر القمر الصناعي النايل سات، فقد وفرت القناة تردداً آخر لها عبر القمر الصناعي الهوت بيرد، وتجد التردد كما يلي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
الهوت بيرد 1265 أفقي 5/6 27500

تردد قناة السعودية الإخبارية

قناة السعودية الإخبارية تقدم أحدث الأخبار أولاً بأول، فتجد نفسك وكأنك في موقع الحدث فور حدوثه، فهي تغطي كافة الأخبار السياسية بالمملكة العربية السعودية، إلى جانب تقديم الأخبار العالمية جنباً إلى جنب الأخبار المحلية، ويمكنك استقبال تردد قناة السعودية الإخبارية عبر التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
النايل سات 11391 عمودي 5/6 27500


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد