مؤسسة النقد العربي ساما توضح آخر دوام للبنوك في عيد الأضحى 1441/2020

في ظل اقتراب عيد الأضحى المبارك، أعلنت مؤسسة النقد العربي في المملكة العربية السعودية آخر أيام الدوام في البنوك حرصاً على راحة عملاء البنوك وتنبيهاً لهم، وخصوصاً في ظل اعتماد العديد من العملاء على المعاملات البنكية في حياتهم اليومية من خلال الاستفادة من عمليات الصرف والإيداع وكذلك التداول من البنوك المختلفة وغير ذلك من المعاملات المالية الضرورية.

مؤسسة النقد العربي تعلن عن آخر أيام الدوام في الحج

إن مؤسسة النقد العربي في المملكة العربية السعودية هي المسؤولة عن تحديد الإجراءات الخاصة بالبنوك فهي بمثابة البنك المركزي في المملكة، وبناءاً على ذلك فإن جميع البنوك والمصارف المتواجدة في المملكة ملزمةٌ باتباع قرارات المؤسسة، وانطلاقاً من ذلك فإن المؤسسة معنيةٌ بإصدار مواعيد العطلة الخاصة بالبنوك والموصارف بالإضافة إلى تحديد أيام العودة إلى الدوام بها، وقد جاء قرار المؤسسة باعتبار يوم غد الثلاثاء الموافق 28 من شهر يوليو 2020 ميلادي والموافق أيضاً 7 من شهر ذي الحجة 1441 هجرية، كآخر أيام الدوام بجميع البنوك والمصارف في المملكة العربية السعودية، على أن يكون ذلك آخر دوام للبنوك قبل الحج أو الأيام السابقة له.

دوام بنوك المملكة بعيد الأضحى المبارك 1441

كشفت ساما “مؤسسة النقد العربي السعودي” أن آخر أيام دوامها بالبنوك والمصارف السعودية مع إجازة عيد الأضحى هو يوم الثلاثاء الموافق التالي:

  • 28 من يوليو 2020 تبعاً للتقويم الميلادي.
  • 7 من ذي الهجة 1441 تبعاً للتقويم الهجري.

في حين أن العودة للدوام ستكون يوم الاثنين الموافق:

  • 3 من شهر أغسطس 2020 تبعاً للتقويم الميلادي.
  • 13 من شهر ذي الحجة تبعاً للتقويم الهجري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد