التخطي إلى المحتوى
حل مشكلة نسيت رقم المشترك في قياس ورقم الجوال واسترجاع كلمة المرور
نسيت رقم المشترك

من أكثر المواقع المستخدمة في المملكة العربية السعودية هو موقع قياس، وهو مركز وطني يقوم بإجراء إختبارات متعددة لقياس التحصيل العلمي سواء للطالبات والطلاب، تأسس مركز قياس الوطني عام 2000، ويستخدمه الطلاب بكثرة مؤخرا، من رؤية المركز أن يتم توفير المقاييس المهنية والتربوية للمساهمة في تحقيق العدالة ورفع كفاءة مؤسسات المجتمع المختلفة، ويهدف إلى التميز والريادة في صناعة المقاييس والاختبارات المهنية والتربوية، وقد يواجه البعض مشكلة فقدان رقم الاشتراك وفقدان رقم الجوال، وسنقدم لكم طريقة استرجاع رقم المشترك لدى الطالب.

طريقة استرجاع رقم المشترك لدى الطالب في قياس

في حالة كنت نسيت رقم المشترك في قياس ورقم الجوال، يمكنك استرجاع رقم المشترك في قياس بخطوات بسيطة كالآتي:

  • قم بفتح رابط موقع قياس.
  • قم بتسجيل الدخول للموقع.
  • قم بالدخول إلى ملف الطالب على قياس.
  • قم بالنقر على هل نسيت رقم المشترك.
  • قم بكتابة رقم سجلك المدني ثم متابعة.
  • قم باختيار خيار من الثلاثة خيارات التي ستعرض لك للاستعادة.

 

  • في حالة عدم قدرتك على استرجاع رقم المشترك يمكنك الاتصال على رقم: 14909090، أو إرسال الهوية على البريد الإلكتروني الآتي: [email protected]، أو الأتصال بمركز المكالمات على رقم :920033555.

استرجاع كلمة المرور في قياس

قد ينسى البعض كلمة المرور في قياس ويفشل في استرجاعها، لذلك يمكنك استرجاع كلمة المرور في قياس من خلال رابط استرجاع كلمة المرور قياس، حيث سيطلب منك كتابة بعض البيانات مثل رقم السجل المدني، وسيرشدك لكيفية استرجاع كلمة المرور واتباع الخطوات المعروضة حتى إكتمال عملية استرجاع رقم المرور.

التعليقات

  1. انا حسابي سويته ايام الابتدائي عشان قياس موهبه وذحين ابي اسحل ف القدرات م اعرف كلمه المرور والوقم بعته ولا اني حافظته ميف اسوي ؟

  2. انا حسابي سويته ايام الابتدائي عشان قياس موهبه وذحين ابي اسحل ف القدرات م اعرف كلمه المرور والوقم بعته ولا اني حافظته ميف اسوي ؟

  3. انا حسابي سويته ايام الابتدائي عشان قياس موهبه وذحين ابي اسحل ف القدرات م اعرف كلمه المرور والوقم بعته ولا اني حافظته ميف اسوي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *