التخطي إلى المحتوى
موعد التسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وطريقة التقديم
موعد التسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن

يترقب الكثير من الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية الإعلان عن موعد التسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام، وفي هذا الشأن أعلنت الجامعة اليوم الأحد الموافق 12 يوليو 2020، عن فتح باب التقدم للتسجيل للعام الجامعي القادم 1441\1442 اعتباراً من الغد، وفيما يلي نوافيكم متابعي موقعنا “سعودية نيوز” بالمزيد من التفاصيل حول موعد التسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وطريقة التقديم.

موعد التسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وطريقة التقديم

تبدأ جامعة الإمام عبد الرحمن بالدمام، غداً الإثنين الموافق 13 يوليو 2020، في استقبال طلبات الراغبين في التقديم للالتحاق بالجامعة، ويستمر موعد التقديم حتى تمام الثانية عشرة من ظهر يوم الجمعة القادم.

ويستطيع الطلاب والطالبات التقديم عبر بوابة القبول الإلكترونية، دون الحاجة لإرسال أية مستندات أو أوراق للجامعة، نظراً لأن إجراءات القبول إلكترونية، ترتبط بالمركز الوطني للقياس وأنظمة وزارة التعليم السعودية.

بوابة القبول الموحد
التسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن

بوابة القبول الإلكترونية لمرحلة الدبلوم والبكالريوس

أشار الدكتور “عبد الله آل مريح” عميد عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، إلى أنه قد تم في وقت سابق إطلاق بوابة القبول الإلكترونية لمرحلتيّ الدبلوم والبكالريوس للعام الجامعي القادم 1441\1442 هـ، وذلك بهدف مساعدة المتقدمين على الإطلاع المبكر على برامج وشروط الالتحاق بالجامعة.

كما فعّلت الجامعة، للعام الرابع على التوالي، حملة أفق الإلكترونية، وهي حملة تهدف إلى تعريف طلاب وطالبات الثانوية العامة بالكليات والتخصصات التي تقدمها الجامعة، وذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالعمادة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *