نتائج الاختبار التحصيلي قياس 1441 ورابط الاستعلام برقم الهوية

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية، عن إعلان مركز قياس نتائج الاختبار التحصيلي قياس 1441، اليوم السبت الموافق 11 يوليو 2020، هذا بعد انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات بمراكز الهيئة، على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، والتي بدأت منذ انهاء الطلاب آداء الاختبارات عن بُعد، سواء من المنزل، أو في المراكز المحوسبة التي أعدتها الهيئة، في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، وما طبقته المملكة من إجراءات وقائية.

نتائج الاختبار التحصيلي قياس 1441

خضع طلاب الثانوية العامة بالمملكة العربية السعودية لاختبارات التحصيلي، من المنزل خلال الفترة 16 و17 شوال، ومن المراكز المحوسبة المعدة لآداء الاختبارات، بالنسبة للراغبين والذين لا يملكون مقومات آداء الاختبار من المنزل، خلال الفترة من 16 إلى 26 شوال الماضي، وتعتبر نتائج التحصيلي هامة للقبول بالجامعات، فلا يوجد رسوب في الاختبارات، ولكن النسبة التي سيحصل عليها الطالب ستحدد قبوله في الجامعات بالمملكة.

نتائج الاختبار التحصيلي قياس 1441
نتائج الاختبار التحصيلي قياس 1441

رابط قياس لاستعلام النتائج 1441

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بالعديد من التساؤلات حول رابط قياس لاستعلام نتائج الاختبار التحصيلي 1441، والتي طرحها طلبة وطالبات المملكة العربية السعودية الذين خضعوا لآداء الاختبارات خلال الفترة المعلنة، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني أو رقم الهوية من خلال تسجيل الدخول على موقع قياس عبر الدخول على الرابط التالي:

نتائج التحصيلي 1441

إعلان نتائج التحصيلي 1441 للاختبارات التي خضع لها طلاب الثانوية العامة بالمملكة العربية السعودية عن بُعد، يبدأ بعد قليل عبر موقع قياس، هذا ويجدر الإشارة إلى أن هيئة تقويم التعليم والتدريب، قد قامت بعقد الاختبارات عن بعد من المنازل ولأول مرة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد