قياس النتائج برقم الهوية 1441 بعد أداء اختبارات التحصيلي

يترقب طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بالسعودية، قياس النتائج برقم الهوية 1441 بعد أداء اختبارات التحصيلي، إذ من المقرر أن تعلن هيئة التقويم والتدريب عن النتائج اليوم السبت 20 ذي القعدة 1441هـ، الموافق 11 يوليو 2020، من خلال الدخول إلى رابط موقع قياس على شبكة الإنترنت، وكذلك عبر تطبيق توكلنا.

وأدى طلاب المرحلة الثانوية، جميع اختبارات التحصيلي هذا العام “عن بُعد” للمرة الأولى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، وجرى توزيع أسئلة الاختبار على مقررات الثلاث سنوات بالمرحلة الثانوية، بواقع 50% للصف الثالث، و30% للصف الثاني، و20% للصف الأول الثانوي.

قياس النتائج برقم الهوية 1441

ويرصد موقع “سعودية نيوز” قياس النتائج برقم الهوية 1441 هـ، إلكترونيًّا من خلال موقع قياس وتطبيق توكلنا، خدمة لطلاب الثانوية السعودية، الذين ينتظرون تلك النتائج التي تحسم مصيرهم في القبول بالكليات التي يرغبون في الالتحاق بها، إذ تضاف تلك النتائج على المجموع الكلي للطالب في المرحلة الثانوية، ويمكن معرفة النتائج باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع عبر الإنترنت من (هنا).
  2. كتابة رقم الهوية.
  3. كتابة كلمة المرور.
  4. النقر على “أنا لست برنامج روبوت”.
  5. النقر على تسجيل الدخول.
  6. اختيار نوع الاختبار التحصيلي.
  7. النقر على “بحث”.
  8. أخيرًا، ظهور النتيجة.

الاستعلام عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر تطبيق توكلنا

وبخلاف معرفة قياس النتائج برقم الهوية 1441 عبر موقع قياس، فإنه يُمكن لأي طالب وطالبة في المرحلة الثانوية السعودية، معرفة نتيجة اختبارات التحصيلي عبر تطبيق توكلنا، باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • فتح تطبيق توكلنا على الهاتف المحمول.
  • كتابة رقم الهوية.
  • الانتقال إلى الشاشة الرئيسية.
  • تحديد نوع الاختبار التحصيلي.
  • ظهور النتيجة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد