رابط استعلام نتائج التحصيلي 1441 عبر منصة قياس لطلاب الثانوية العامة بالسعودية

خضع طلاب الثانوية العامة بالمملكة العربية السعودية خلال الشهر الماضي لماراثون الاختبار التحصيلي، الذي نظمته هيئة تقويم التعليم والتدريب، عن بُعد، سواء من المنزل للطلاب الذين يملكون مقومات آداء الاختبار الإلكتروني من المنزل، أو في مراكز الاختبار المحوسبة، والتي وفرتها الهيئة للطلاب الذين لم يتمكنوا من آداء الاختبار من المنزل، ومع قرب إعلان النتيجة، فإن حالة القلق والتوتر تخيم على جميع الطلاب وأولياء الأمور، ومن خلال التقرير سنوفر لكم رابط استعلام نتائج التحصيلي 1441، تابعونا.

رابط استعلام نتائج التحصيلي 1441

يستعد مركز قياس الوطني اليوم لإعلان نتائج الاختبار التحصيلي، والذي خضع الطلاب لاختباره الشهر الماضي، سواء من المنزل أو من المراكز المحوسبة التي أعدتها الهيئة، حيث سيتم إعلان النتائج خلال الساعات القادمة من اليوم، فوفقًا لما تم إعلانه، فإن النتائج سيتم إعلانها يوم 11 يوليو، ويمكن للطلاب استعلام نتائج التحصيلي من خلال اتباع الآتي:

رابط استعلام نتائج التحصيلي 1441
رابط استعلام نتائج التحصيلي 1441

نتائج التحصيلي 1441

أكد مركز قياس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن النتيجة التي حصل عليها الطلاب جيدة، موضحًا أن أغلب الطلاب قد حققوا مؤشرات طيبة في نتائج الاختبار، سواء بالقسم العلمي أو النظري، ولم يرسب أي طالب على الإطلاق، ويرجى العلم أن نتيجة الاختبار التحصيلي تدعم النتيجة التي حققها الطالب بالمملكة في المرحلة الثانوية على مدار الثلاث سنوات.

وتلعب النتائج دور هام في مرحلة القبول بالجامعات، كما أعلنت الجامعات المختلفة عن شروط القبول والإلتحاق ونشرته وزارة التعليم بالمملكة، وللمزيد من الإخبار حول نتائج التحصيلي، يمكنكم الإطلاع على حساب قياس الرسمي على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر”.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد