الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1441 عبر الهيئة الوطنية للقياس qiyas اليوم السبت 20-11-1441

من خلال الموقع الوطني للقياس يمكن للطلبة الاستعلام عن نتائج التحصيلي 141 بعد أن قام الطلبة بأداء كافة اختبارات التحصيلي، هذا وتقوم الهيئة في تلك الفترة على تصحيح نتائج التحصيلي عن بُعد عبر السجل المدني، سواء تصحيح نتائج التحصيلي للطلبة بالأقسام العلمي أو الأدبي، أو المحوسب، هذا وينتظر كافة الطلبة والطالبات إعلان الدرجات رسمياً، فيما يلي نستعرض معاً كيفية الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1441

كيفية الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1441

يتم الاستعلام عن نتائج التحصيلي من خلال بعض الخطوات؛ وهذا بعد ظهور نتائج التحصيلي التي من المقرر أن تظهر خلال ساعات من اليوم السبت الموافق 11 يوليو 2020 والموافق 20 ذي القعدة 1441 والتي تتمثل في:

  • يتم الدخول إلى المركز الوطني للقياس قسم الخدمات الإلكترونية.
  • يتم كتابة رقم السجل المدني وكلمة المرور.
  • قم الآن بالنقر على أيقونة “عرض النتيجة”

موعد نتائج التحصيلي 1441

  • من الجدير بالذكر أن نتائج التحصيلي يتم الإعلان عنها بعد حوالي 14 يوم من إنتهاء اختبارات التحصيلي، هذا وتؤكد الهيئة على الطلبة بأن هذا العام نسب الطلبة والطالبات الحاصلين على الدرجات النهائية مرتفعة.
  • وقد تأخرت نتائج التحصيلي هذا العام عن ذي قبل، نظرا لجائحة الوباء المستجد التي عانى منها العالم أجمع، ولاسيما المنظومة التعليمية بالمملكة العربية السعودية.
  • كما أكدت الهيئة بعدم وجود أي تسجيل للرسوب كما أن نتائج التحصيلي للطلاب هذا العام سجلت حد أدنى 100 درجة.

هذا وقد انهالت التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت هاشتاق #التحصيلي أعربوا من خلالها عن تخوفهم من النتائج.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد