موعد إعلان حركة النقل الداخلي والخارجي 1441 للمعلمين والمعلمات عبر منصة نور الإلكترونية

تقوم المملكة العربية السعودية بتطبيق حركة النقل الداخلي والخارجي للوظائف التعليمية بهدف تأهيل الدور العملي الوظيفي، ومد المدارس الحكومية والخاصة بحاجتها من المعلمين في التخصصات المختلفة، وتلبية لحاجة المعلمين في الانتقال من منطقة إلى أخرى، حيث تلعب حركة النقل الداخلي والخارجي دور هام في المملكة، ولهذا نجد الكثيرين في بحث مستمر عن موعد إعلان حركة النقل الداخلي والخارجي 1441 وهو ما سنقوم بتوضيحه لكم.

موعد إعلان حركة النقل الداخلي والخارجي 1441

تهدف المملكة العربية السعودية إلى إتمام المهام العامة التعليمية في المدارس الخاصة والحكومية، وذلك من خلال عدد من التسهيلات التي تتضمن سلسلة من نتائج الحركة للمعلمين والمعلمات، إلا أن الأعمال الدراسية قد شهدت خلال الفترة الأخيرة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، حالة تعطل، خاصة في ظل ما تم تطبيقه من إجراءات وقائية واحترازية بهدف المرور من تلك الأزمة دون خسائر فادحة، ولهذا لجأت وزارة التعليم إلى التعليم الإلكتروني، وتقديم الخدمات الحكومية عبر منصة نور الإلكترونية.

استعلام نتيجة حركة النقل الداخلي 1441

تسعى وزارة التعليم بالسعودية إلى تعزيز سلسلة الخدمات المطورة، وذلك من خلال الخطط التطورية التي يتم تطبيقها بهدف تحقيق التواصل والاتصال، بما يحقق استقرار العملية التعليمية بشكل كبير، ويمكنكم الاستعلام عن حركة النقل الداخلي من خلال اتباع الآتي:

  • الدخول على رابط نظام نور.
  • تسجيل الدخول كمعلم.
  • إدخال البيانات المطلوبة.
  • اختر “خدمات شؤون المعلمين”.
  • اختر الاستعلام عن حركة النقل.
  • اختر الإطلاع على نتائج الحركة.

إعلان حركة النقل الخارجي 1441

تسعى المملكة بشكل ملحوظ نحو استمرار العمل على عدد من المهام المتنوعة، والتي تتماشى مع التطورات الحديثة بوجه عام، إلا أن التداعيات المستجدة وتعطيل العمل قد فرض سلسلة من التقييمات المستمرة، وعلى الرغم من إعلان الوزارة موعد إعلان حركة النقل الداخلي والخارجي 1441، إلا أن أزمة كورونا المستجد قد تسببت في دفع الوزارة لتأجيل إعلان النتائج، حيث ستقوم بالإعلان عن النتائج بعد انتهاء عملية التدقيق والمراجعة.

موعد إعلان حركة النقل الداخلي والخارجي 1441
موعد إعلان حركة النقل الداخلي والخارجي 1441

استعلام حركة النقل الخارجي 1441

للإطلاع على نتائج حركة النقل الخارجي 1441 للمعلمين والمعلمات، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على منصة نور الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول كمعلم.
  3. اختيار شؤون المعلمين
  4. اختيار حركة النقل الخارجي.

أسباب تأجيل نتائج حركة النقل الخارجي 1441

بعد إعلان المملكة السابق، الخاص بتعطيل العمل في عدد من المؤسسات بشكل تام، اضطرت وزارة التعليم بالسعودية إلى تأجيل إعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية التي طبقتها المملكة في الآونة الأخيرة، والتي تزامنت مع انتشار فيروس كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضاً
2 تعليقات
  1. فيصل ابوربيع العالمي يقول

    نتيجة البنت روائع فيصل
    وتسجيل البنت الجديد ة

  2. فيصل ابوربيع العالمي يقول

    بتسجيل البنت بداية العام الدراسي الجديد ١٤٤٢.. السنة الأول الابتدائية. 👆 روعةفيصل جعفر
    عنوان الشوقية عبدالله العباسي ٢٤٣٥١

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد