الاستعلام عن حساب فاتورة الكهرباء برقم العداد عبر www.se.com.sa

الحاجة إلى معرفة حساب فاتورة الكهرباء خاصة في فصل الصيف ومع استهلاك الكثير من الكهرباء مع استخدام التكيفيات بشكل دائم، اصبح شيئاً ضرورياً للمواطن السعودي، حتى يمكنه التحكم في حجم الاستهلاك، وفي نفس الوقت يتمكن من التجهيز لعملية السداد، وقد وفرت شركة الكهرباء السعودية طرق للاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء نقدمها لكم من خلال هذا المقال.

الاستعلام عن حساب فاتورة الكهرباء

تحاول المملكة العربية السعودية تحقيق نقلة أخرى من خلال تركيب العداد الذكية حتى يتمكن المواطن السعودي من التحكم في استهلاك الكهرباء دون الوقوع للأخطاء التقديرية لفاتورة الكهرباء، وحتى التمكن من تطبيق هذه الفكرة على كافة المملكة يمكن الاستعلام عن الفاتورة وقيمتها وطريقة الدفع من خلال هذه الخطوات.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

  1. يتم الدخول على موقع شركة الكهرباء السعودية https://www.se.com.sa
  2. احتيار  خدمات أفراد
  3. كتابة البيانات الخاصة بالحساب من الهوية أو البريد الإلكتروني وكلمة السر
  4. الضغط على دخول
  5. اختيار خدمات الفواتير
  6. إدخال رقم العداد
  7. الضغط على استعلام

سوف تظهر الفواتير الخاصة بك والقيمة المطلوبة للدفع، ومن طرق الدفع الخاصة بالشركة نوضحها لك عزيزي العميل.

استعلام فاتورة الكهرباء
استعلام فاتورة الكهرباء

دفع قيمة الفاتورة

يمكن دفع قيمة الفاتورة عن طريق موقع شركة الكهرباء السعودية، ويتم عن طريق الضغط على الفاتورة مرتين ثم ظهور خانة الدفع الإلكتروني، يتم وضع القيمة والضغط على دفع، وبهذا يمكن الاستعلام والدفع عن طريق الموقع دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد