أسعار البنزين لشهر يوليو 2020 شركة أرامكو السعودية

أعلنت شركة أرامكو السعودية أن تطبيق الأسعار المحدثة للبنزين سيبدأ من يوم 11 يوليو 2020، أما الآن يمكن لأصحاب المحطات والمستهلكين داخل المملكة العربية السعودية بمعرفة أسعار البنزين من خلال التحديث الشهري للأسعار على موقع أرامكو السعودية، وأعلنت الشركة اليوم أسعار البنزين لشهر يوليو في السعودية عبر موقعها الإلكتروني.

الجدير بالذكر أن أسعار البنزين تأثرت بشكل كبير بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث أصرت اقتصاديا على عدد كبير من الدول، مما قلل من نسبة الصادرات من المملكة العربية السعودية، كما أن أسعار البنزين تتم وفقا لإجراءات حوكمة تتبع أسعار منتجات المياه والطاقة.

أسعار البنزين لشهر يوليو 2020

يمكنك معرفة كافة أسعار البنزين لشهر يوليو 2020 من خلال رابط موقع أرامكو السعودية، وإليكم أسعار المنتجات من 1 الى 10 يوليو 2020م (ر.س. / لتر):

بنزين91 0.98
بنزين 95 1.18
ديزل 0.52
غاز البترول المسال 0.75
الكيروسين 0.70
صورة إرشيفية

أسعار البنزين في السعودية من شركة أرامكو

تتذبذب أسعار البنزين داخل السعودية من شهر إلى آخر، نظرا للتأثر بنسبة التصدير كل شهر، وتعمل شركة أرامكو على توفير الاحتياجات اليومية من البنزين والوقود وبأفضل الأسعار، فتوفر وقود 95, 91، ووقود الديزل بجودة عالية، ويتميز الوقود الخاص بشركة أرامكو بأنه خالي من الرصاص، ويخضع للعديد من الاختبارات قبل وصوله إلى المستهلك، يمكنك متابعة كافة التحديثات الخاصة بأسعار بنزين شركة أرامكو  السعودية، عن طريق رابط أسعار البنزين الموضح بالأعلى.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد