التخطي إلى المحتوى
“تفاصيل” رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية 2020 برقم الحساب وطرق السداد
رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية

من خلال رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية يمكن التعرف على الفاتورة برقم الحساب بدون أي جهد، فقد حرصت المملكة العربية السعودية على توفير الراحة للمواطنين بالمملكة من خلال الخدمات الإلكترونية التي من شأنها أن تساعدهم على إنجاز الخدمات المختلفة، ولاسيما الاستعلام عن الفواتير بسهولة أون لاين بدون اللجوء إلى زيارة الفروع والأماكن المختلفة للشركات، ومن هذا الصدد قامت وزارة الكهرباء السعودية بتوفير رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية 2020 للاستعلام إلكترونياً وسداد الفواتير، والتعرف على الفواتير السابقة.

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية

  • قامت المملكة العربية السعودية بتطوير منظومة الكهرباء السعودية وفقًا لنظرة المملكة 2030 ومن بين تلك التطويرات التي تعمل عليها قامت بتبديل عدادات الكهرباء القديمة بالعدادات الذكية.
  • وتأتي تلك التعديلات والتطويرات طبقاً لما تعمل عليه المملكة من إصلاحات اقتصادية، وإلى جانب ذلك تعمل المملكة العربية السعودية على توفير كافة الخدمات الإلكترونية التي تسهّل على المواطنين.
  • ويتم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في المملكة العربية السعودية من خلال الدخول إلى رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية 2020.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية

  • يتم الدخول إلى رابط موقع شركة الكهرباء السعودية.
  • قم بكتابة رقم الحساب، ثم يتم النقر على “عرض الفاتورة”.
  • انتظر قليلاً حتى تجد أمامك صفحة تجد بها تفاصيل الفاتورة الحالية.
  • كما يمكنك من خلالها التعرف على الفواتير السابقة.
 الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية 2020

تطبيق الكهرباء للأندرويد والآيفون

قامت شركة الكهرباء السعودية بإتاحة تطبيق الكهرباء لمواطني المملكة العربية السعودية، على أن يتم تحميل التطبيق عبر الهواتف الآيفون والأندرويد، ويهدف التطبيق إلى تسهيل الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وسداد الفاتورة، وإرسال الشكاوى والبلاغات.

سداد فاتورة الكهرباء إلكترونياً

حرصت وزارة الكهرباء السعودية على توفير نظام سداد، والذي يتمكن المواطن من خلاله سداد الفواتير  سواء من خلال الماستر كارد أو عبر الفيزا أو بطاقة الصراف الآلي أو عبر الخدمات البنكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *