التخطي إلى المحتوى
طريقة تعديل الاسم في بنك الراجحي (الرابط والخطوات)

طريقة تعديل الاسم في بنك الراجحي تعد أحد الموضوعات الهامة التي يبحث عنها المستخدمون في تطبيق الراجحي، ليتمكنوا من الإستفادة من الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي بشكل طبيعي، حيث أن هناك العديد من المواطنين والمستفيدين بالمملكة العربية السعودية من مشكلة نسيان الاسم، الأمر الذي يمنعهم من الدخول إلى التطبيق، ما يمنعهم من صرف المبالغ التي تتواجد في الحساب الخاص بهم.

رابط تعديل الاسم في بنك الراجحي

وحرصًا منا في موقع “سعودية نيوز” على التسهيل على قرائنا في معرفة كيفية تعديل الاسم في بنك الراجحي سنعرض الرابط الرسمي لتعديل الاسم في بنك الراجحي، حتى يتمكنوا من الحصول على الخدمات المصرفية والمالية بطرق سريعة ومبسطة.

خطوات تغيير الاسم في بنك الراجحي

وسنعرض خلال السطور التالية طريقة تعديل الاسم في بنك الراجحي، والتي يجب أن يكون لدى المستخدم حساب في تطبيق الراجحي، وذلك من خلال عدة خطوات بسيطة جاءت على النحو التالي:

  • يجب الدخول إلى الموقع الرسمي للخدمات الإلكترونية، ثم إدخال البيانات الشخصية للمستخدم وهي رقم بطاقة الصرف الآلي والرقم السري للبطاقة ورقم الحساب.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بالضغط على التسجيل في خدمة المباشر للأفراد، ثم يختار اسم المستخدم وكلمة مرور جديدة.
  • يقوم بإدخال رمز التفعيل الذي سيتم إرساله على الهاتف الخاص به من خلال رسالة نصية في الخانة المخصصة لذلك.
  • وفي النهاية سيقوم المستخدم بتغيير اسم المستخدم وكلمة المرور في التطبيق.

ماذا أفعل إذا نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي؟

يواجه بعض المستخدمون لتطبيق الراجحي صعوبة كبيرة في حالة نسيان اسم المستخدم في بنك الراجحي، نظرًا لوجود حالة من السرية الكبيرة والأمور الأمنية التي تخص حساب المواطنين، حيث أنه لا يمكن تغيير الاسم في التطبيق بأي شكل من الأشكال، وإنما يتم اتباع عدة خطوات وهي كالتالي:

  1. يجب التواصل مع خدمة عملاء بنك الراجحي من خلال لرقم “8001246666”.
  2. تقوم بالإجابة على بعض البيانات البيانات التي تتطلبها خدمة العملاء وهي “الرقم السري والبريد الإلكتروني والبيانات الأخرى”.
  3. يتم الاتصال بخدمة العملاء من الرقم المسجل به البطاقة، كما أن هناك رقم آخر يمكن استخدامه إذا واجهت مشكلة في اسم المستخدم وهو “8001245858”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *