عن طريق البنك الأهلي أو الرياض.. تفعيل خدمات أبشر

طريقة تفعيل أبشر عن طريق البنك سوف نستعرضها لكم عبر هذا المقال من موقعنا سعودية نيوز، حيث تعتبر خدمات أبشر ذات أهمية كبيرة لما توفرة من وقت وجهد في إستخراج الأوراق الرسمية والحكومية بالإضافة الى الخدمات المصرفية سواء عملاء بنك الرياض، أو البنك الأهلي، أو مصرف الراجحي، وغيرها من البنوك والمصارف في المملكة .

طريقة تفعيل أبشر عن طريق بنك الرياض

  • يمكنك تفعيل حسابك من خلال التواصل عبر الهاتف على الرقم الخاص ببنك الرياض وهو 920002470، كل ما عليك هو الإتصال على الرقم وإتباع الخطوات .
  • يمكنك تفعيل خدمات أبشر عن طريق التطبيق الإلكتروني موبايل الرياض، حيث يجب عليك النقر على كلمة خدمات أخرى ومن ثم التسجيل في خدمات أبشر وبعد الموافقة على الشروط والأحكام والضغط على موافق سيتم إرسال رسالة بكود التفعيل، كل ما عليك هو إدخالة وتفعيل الخدمة .
  • تفعيل خدمات أبشر عن طريق أونلاين الرياض ، حيث كل ما عليك هو تسجيل الدخول ومن ثم إتباع نفس الخطوات التي تم تنفيذها في تطبيق الهاتف المحمول .

تفعيل أبشر عن طريق البنك الأهلي

توجد عدة طرق للتسجيل عن طريق البنك الأهلي .

  1. التسجيل عن طريق تطبيق الهاتف المحمول، كل ما عليك هو تحميلة والضغط على  تفعيل أبشر الموجود في القائمة الخاصة بسداد الفواتير، سيظهر لك من خلال صفحة التفاصيل كل ماهو متعلق بالرقم الخاص بهوية صاحب الحساب المسجل وكذلك رقم الجوال، اضغط بعدها على “تسجيل”.
  2. عن طريق الأهلي أونلاين كل ما عليك هو تسجيل الدخول ومن ثم إختيار تفعيل أبشر بعد أن قمت بتسجيل الدخول اضغط على موافق لتظهر لك في صفحة التفاصيل كل ماهو متعلق بالهوية الخاصة بك ورقم الهاتف الامحمول بثم إضغط على موافق ستظهر الصفحة مرة ثانية، اضغط على تأكيد وانتظر فترة حتى تصل  إليك رسالة بأن حساب أبشر قد تم تفعيله .