التخطي إلى المحتوى
رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1441 للاستعلام عن نتائج الثانوي
نظام نور برقم الهوية فقط 1441

تزايدت خلال الساعات الماضية معدلات البحث على الإنترنت، عن رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1441 للاستعلام عن نتائج الثانوي بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن أكدت وزارة التعليم السعودية منذ بضعة ساعات على الانتهاء من عمليات رصد درجات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية للعام الدراسي 1441 هـ.

رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1441

أوضحت وزارة التعليم السعودية، أنه يجري حالياً العمل على تحديث خدمات موقع نظام نور، لرفع كفاءة الموقع وتعزيز خدماته ليستوعب أعداد الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1441 عبر رابط نظام نور برقم الهوية.

موعد ظهور نتائج نظام نور لطلاب الثانوي 1441

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، أنه من المُقرر ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية، للعام الدراسي 1441، يوم الخميس المُقبل الموافق 21 رمضان، 14 مايو 2020.

ومن الجدير بالذكر، أن الوزارة كانت قد أقرت اعتماد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، كنتيجة نهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1441، لينتقل بذلك طلاب وطالبات كل مرحلة للمرحلة التالية بدون امتحانات، نظراً لإلغاءها في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

خطوات الاستعلام عن نتائج نظام نور للثانوي

يستطيع الطالب أو ولي الأمر الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني عبر رابط نظام نور برقم الهوية فقط، وذلك من خلال الخطوات التالية:

نتائج نظام نور
رابط نظام نور 1441 لنتائج ثانوي
  1. الدخول على رابط نظام نور، وتسجيل الدخول على الحساب الشخصي برقم الهوية.
  2. اختر قائمة تقارير الطلاب.
  3. سجل البيانات المطلوبة، ثم اختر إشعار بنتيجة الطالب.
  4. اضغط بحث.
  5. ستظهر لك في النهاية النتيجة والمجموع الكلي والنسبة المئوية لجميع المواد المقررة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *