التخطي إلى المحتوى
خطوات استرجاع حساب سناب شات..وأسباب تعطل حساب سناب شات
حساب سناب شات

واجه بعض مستخدمي تطبيق سناب شات مؤخرا، مشاكل في حساباتهم، مثل تعطل الحساب أو اختراقه أو تسجيل الخروج من حساباتهم، دون القيام بذلك الأمر، وبدء الكثير من الأشخاص بالبحث عن طريقة استرجاع حساب سناب شات، أو طريقة فك تعطيل حساب سناب شات، ولكن قبل معرفة طريقة استرجاع الحساب، من المهم معرفة ما الأسباب التي تؤدي إلى تعطل الحساب، وكيفية تفادي هذا الأمر.

أسباب تعطل حساب سناب شات

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى تعطل الحساب أو الخروج آليا من الحسابات من أهمها:

  • إرسال رسائل عشوائية بكثرة إلى الآخرين.
  • إرسال طلبات صداقة للآخرين بكثرة.
  • مضايقة الآخرين سواء بالرسائل أو التعليقات.
  • الدخول إلى حساب سناب شات من تطبيق آخر.
  • تحميل تطبيق سناب شات من مصادر خارجية غير جوجل بلاي، أو بلاي استور، يعرضك ذلك إلى مخاطر اختراق حسابك، أو غلق الحساب كإجراء احترازي من التطبيق نفسه.

طريقة استرجاع حساب سناب شات

قبل التحدث عن طريقة استرجاع حساب سناب شات، من المهم استخدام كلمة سر قوية للتطبيق، ومن المفضل استخدام كلمة مركبة، لصعوبة التنبؤ بها، أما خطوات استرجاع سناب شات كالآتي:

  1. تعتمد الطريقة الأولى من خلال استرجاع كلمة المرور، والضغط على خيار نسيت كلمة المرور، وذلك في حالة لم يقوم المخترف بتغيير معلومات في الحساب.
  2. في حالة قام المخترق بتغيير معلوماتك في حساب سناب شات، قم بفتح دعم حساب سناب شات .
  3. قم باختيار كلمة Policies & Safety“، قم بالضغط على الخيار التالي وهو Report a safety concern“، قم باختيار خيار أعتقد أنه تم اختراق حسابي.

سيقوم الدعم بتوجيهك لتغيير كلمة المرور في حالة عدم نجاحها، قم بالضغط على كلمة لا لم تنجح هذه الخطوة، ثم قم بملء النموذج من الدعم والضغط على إرسال، في حالة إقتنع فريق الدعم بأن هذا الحساب حسابك بالفعل يمكنك حينها ، استرجاع حساب سناب شات والدخول لحسابك مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *