التخطي إلى المحتوى
السعودية تقدم موعد صرف رواتب مايو لهذا السبب
تقديم صرف رواتب مايو

صرحت مجموعة من المصادر، بعزم وزارة المالية على تقديم موعد صرف رواتب شهر مايو القادم، وأضافت المصادر أن هذا القرار جاء بناء على توجيه الأمر السامي رقم 18955، والخاص بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لجميع العاملين في المملكة العربية السعودية، وبناء على القرار، فإن الرواتب سيتم صرفها لكافة العاملين بالدولة يوم 27 في الشهر الميلادي.

موعد صرف رواتب مايو

وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية
وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية

بناء على الأمر السامي، صرح أحد المصادر بتوجيه وزارة المالية بتوحيد موعد صرف رواتب جميع العاملين بالدولة، ليتم صرف الرواتب يوم 27 من الشهر الميلادي، وأكمل المصدر، أن الأمر نص على تقديم موعد صرف رواتب شهر مايو القادم، قبل بداية إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك لتعارض موعد صرف الرواتب مع إجازة عيد الفطر.

حيث من المقرر أن يوافق يوم 27/5/2020 وهو موعد صرف الرواتب يوم 4/10/1441، وهذا التاريخ يوافق إجازة عيد الفطر المبارك، ولتجنب خطأ تأخير صرف رواتب شهر مايو، فقد أشار المختصين بإرسال الأوامر الخاصة بالدفع، لتقديم مواعيد الدفع، فتبدأ قبل بداية إجازة عيد الفطر، وأكد المصدر على أن أوامر الدفع لشهر مايو من المقرر أن يتم استقبالها بداية من يوم 3 في الشهر.

جاء هذا في ظل حرص المملكة العربية السعودية على تقديم صالح المواطنين، وذلك من خلال صرف الرواتب قبل حلول إجازة عيدالفطر المبارك، وذلك حينما تعارض موعد الدفع مع موعد إجازة عيد الفطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *