التخطي إلى المحتوى
كيفية طلب ماء زمزم إلكترونياً من المنزل عبر منصة هناك
رابط منصة هناك لطلب ماء زمزم

نظراً لما تتعرض له جميع دول العالم من انتشار لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي فرضتها حكومة المملكة العربية السعودية، بفرض حظر التجوال لمنع التجمعات وللمساعدة في الحد من انتشار الفيروس، أطلقت الحكومة منصة “هناك” الإلكترونية حرصاً منها على تقديم يد المساعدة للمواطنين والمقيمين في مختلف الأنحاء.

منصة “هناك” الإلكترونية

منصة “هناك” تُجسد التعاون بين شركة المياه الوطنية وشركة بندة للتجزئة بالمملكة العربية السعودية، بهدف توصيل طلبات ماء زمزم للمنازل في محافظات ومدن المملكة عبر موقع “هناك”.

وقد خصصت الحكومة تلك المنصة لتمكين المواطنين والمقيمين من طلب عبوات ماء زمزم ذات الخمسة لتر، والتي تُوزَع في مكة مقابل 7500 ريال سعودي، ويتم استقبال طلبات الراغبين في تلك العبوات إلكترونياً عبر الرابط الرسمي الخاص بالمنصة، على أن يتم الدفع إلكترونياً.

وقد بدأت المنصة في استقبال الطلبات بداية من الرابع من رمضان، ومن المقرر أن يبدأ التوزيع عقب اكتمال نطاق التوزيع، على أن تشمل المرحلة الأولى من التوزيع مكة المكرمة، ويتم التوسع تدريجياً لتغطية جميع مدن ومناطق المملكة.

منصة هناك
منصة هناك الإلكترونية

رابط التسجيل بمنصة “هناك”

تهدف منصة “هناك” بشكل أساسي إلى تمكين المواطنين والمقيمين من الحصول على مستلزمات المنزل ومنتجات العناية الشخصية إلكترونياً، وفي أعقاب انتشار فيروس كورونا المستجد، تم إتاحة خدمة طلب ماء زمزم إلكترونياً من المنزل، وتوصيل المياه للعملاء حرصاً على السلامة العامة.

ويستطيع الآن المواطن أو المقيم بالأراضي السعودية التسجيل على رابط منصة “هناك” لطلب ماء زمزم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *