التخطي إلى المحتوى
أمطار رعدية علي اغلب انحاء المملكة مع درجات حرارة معتدلة لطقس اليوم الأربعاء

توقعات خبراء الطقس في المملكة السعودية اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من ابريل، طقس معتدل في درجات الحرارة مصحوب بعواصف رعدية علي أغلب أنحاء المملكة، ورياح نشطة محملة بالأتربة علي بعض المناطق.

المنطقة الشرقية

طقس معتدل في درجات الحرارة نهاراً مائل للبرودة ليلاً، مصحوب بأمطار رعدية علي مدينة الرياض، ودرجات الحرارة العظمي 24 والصغرى 17 ورطوبة تصل الي 70%، وسحب رعدية علي الدمام ودرجات الحرارة العظمي 21 في الدمام والصغرى 18 ورطوبة تصل الي 70%.

المنطقة الغربية

طقس معتدل نهاراً مائل للبرودة ليلاً غائم جزئياً في مكة ومثير للأتربة في المدينة يصل الي أمطار رعدية في أبها والطائف بينما تتميز جده بطقس صحو، درجات الحرارة في مكة المكرمة العظمي 31 نهاراً و23 ليلاً والرطوبة 60%، بينما تبلغ العظمي في المدينة المنورة 31 نهاراً و18 ليلاً مع رطوبة معتدلة 25%، وفي جدة تبلغ العظمي 29 نهاراً والصغرى 20 ليلاً والرطوبة 75%، بينما في أبها الطقس معتدل نهاراً والعظمي 23 والصغرى 15 ليلاً والرطوبة 90%، وفي الطائف تبلغ العظمي 27 والصغرى 18 والرطوبة 80% مع أمطار رعدية.

باقي الانحاء

طقس معتدل نهارا ودرجات الحرارة تتراوح بين 24 و27 نهاراً، بارد في الليل بدرجات حرارة تتراوح بين 16 و11 درجة مئوية، غائم جزئياً والرطوبة بين 50 و70%.

حالة البحار

البحر الأحمر

رياح شمالية شرقية الي شمالية غربية تتراوح سرعتها بين 18 الي 42 كم/ساعة، وارتفاع الأمواج من متر الي مترين ونصف.

الخليج العربي

رياح شمالية غربية الي شمالية شرقية الي جنوبية، وسرعة الرياح تتراوح بين 18 و45 كم/ساعة، مع ارتفاع أمواج من متر الي مترين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *