التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن يجيب على استفسارات المستفيدين حول تعديلات إثبات الاستقلالية
تعديلات إثبات الاستقلالية

كشف برنامج حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية، بعض التفاصيل حول تعديلات إثبات الاستقلالية للفرد المستقبل والتي تُجرى تعديلها في الوقت الحالي داخل المملكة من أجل أن يشمل الدعم كافة المستفيدين خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء التغييرات التي يجريها الحساب من فترة لأخرى من أجل ضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأكد حساب المواطن على أن تعديلات إثبات الاستقلالية للفرد المستقبل تشمل جميع الأعمار وليست مربوطة بعمر معين، حيث تبدأ من سن الثامنة عشر، فما فوقها، مطالبة كافة المواطنين بضرورة تقديم إثباتات استقلالية المسكن خلال الفترة المقبلة.

وغرد برنامج حساب المواطن من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” قائلا إن التعديلات الخاصة بإثبات الاستقلالية تشمل كافة الأعمال خلال الفترة المقبلة، موضحة أنه من الضروري أن يرفع المستفيد وثائق استقلالية المسكن باسمه إن كان هو المتقدم بالطلب.

برنامج حساب المواطن
تعديلات إثبات الاستقلالية

حساب المواطن يوضح وثائق الاستقلالية

وأوضح الحساب أن وثائق الاستقلالية تشمل أشياء عديدة وهي:

  • صك ملكية المسكن
  • مشهد إثبات سكن جامعي أو المعاهد أو أي كلية عسكرية.
  • عقد الإيجار الموحد

ولفت برنامج حساب المواطن إلى أنه في حالة عدم توافر وثائق إثبات الاستقلالية، يجب إضافة الشخص نفسه باعتباره تابع لرب الأسرة، وجاءت تلك الإجابات ردا من حساب المواطن على استفسارات أحد المواطنين المستفيدين من برامج الدعم من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” خلال الساعات القليلة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *