التخطي إلى المحتوى
تسريبات الصور الأولى لهاتف oneplus 8 تعرف على مواصفات الهاتف وموعد عرضه
هاتف oneplus 8

تستعد الشركة الصينية “ون بلس oneplus” لعرض هواتفها الجديدة من سلسلة “oneplus 8″، في خلال أسبوعين، وبحانب الطراز الأكثر تكلفة”pro”، تستعد الشركة للإعلان عن طراز”oneplus 8” العادي، وظهرت صور رسمية تسويقية خاصة بالهاتف، ووضحت الصور أن الهاتف يأتي بثلاثة ألوان هم((Onyx Black) الأسود، واللون الأخضر”Glacial Green، ولون “Interstellar Glow”.

مواصفات هاتف oneplus 8

  • يأتي الهاتف بتصميم مختلف عن الإصدارات السابقة للهواتف للكاميرا الأمامية، والتي تأتي على هيئة ثقب في أعلى الشاشة من الزاوية اليسرى.
  • من الناحية التصميمية يتوافق OnePlus 8 مع تصميم OnePlus 8 Pro، مع شاشة منحنية على الجانبين.
  • يأتي الهاتف بلغة وألوان تصميمية جديدة للحروف والشعار، لكن الجهة الخلفية للهاتف تقليدية، وتخلت عن التصميم المستدير للكاميرا، ووضعت مستشعرات الكاميرا الثلاثة فوق بعضها بشكل مرتب.
  • قياس شاشة الهاتف 6.55 إنشات وبدقة (+FHD) و (Fluid AMOLED)، ومعدل تحديث 90 هيرتزا، ويعمل الهاتف بمعالج “Sتحديnapdragon 865″، ويتميز الهاتف يوجود ذاكرة وصول عشوائي من نوع (LLDDR4X)، بسعة 8/12 جيجابايت، وذاكرة تخزين من نوع (UFS 3.0) وبسعة 256/128 جيجابايت.

مستشعر الكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف يأتي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر ثانوي بدقة 16 ميجا بيكسل، والثالث بدقة 2 ميجابيكسل، والهاتف مزود ببطارية بسعة 4300 ميلي أمبير، مع وجود قارئ لبصمات الأصابع أسفل الشاش ، ويدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، بالطبع سيحظى هاتف هاتف oneplus 8 على أعجاب العديد من المستخدمين، نظرا لصفاته المتعددة، وجودته العالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *