التخطي إلى المحتوى
“طقس مضطرب حتى نهاية مارس”.. خبير أرصاد يوضح حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
حالة الطقس في السعودية

كشف حسن كراني خبير الأرصاد الجوية ، عن توقعه لطقس غد الثلاثاء والذي من المتوقع أن يشهد ارتفاع واضح في درجات الحرارة بحسب تصريحاته على الرغم مما شهدته المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية من أمطار رعدية وانخفاض واضح في درجات الحرارة، مع وجود رياح تؤدي إلى انخفاض الرؤية في الشوارع حيث يرى خبير الأرصاد أن الطقس الصيفي بدأ يسود في المملكة من جديد.

حسن كراني يكشف عن توقعه للطقس غدا الثلاثاء

وغرد “كراني”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” متوقعا حالة الطقس خلال الفترة المقبلة بدءا من يوم الثلاثاء غدا، والذي من المتوقع أن يشهد ارتفاع في درجات الحرارة في العديد من المناطق المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، والتي ستشهد ارتفاع حاد في درجات الحرارة في الفترة المقبلة مع طقس مضطرب حتى نهاية شهر مارس.

وأوضح خبير الأرصاد الجوية أنه من منتصف يوم الأربعاء المقبل سيتحول الطقس إلى طقس صيفي الطابع، مع وجود شبورة تؤدي إلى انخفاض الرؤية على الطرقات المختلفة، مع وجود بعض السحب الممطرة على الشمال.

تدوينة حسن كراني
تدوينة حسن كراني

وجاءت تدوينة “كراني” كالآتي: “نهاية مارس مضطربة} بعون الله..فجر الثلاثاء 31 مارس. جيب حار من القرن الإفريقي..وتبدأ الحرارة إرتفاعها التًدريجي. يتحول محور الهواء الحار للوسط، الشرق، الشمال. منتصف الأربعاء طقس صيفي الطابع..مع رؤية غير جيدة. سحب ممطرة..تبدأ عالشمال،الوسط،الشرقية، أجزاء من جازان والمرتفعات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *