التخطي إلى المحتوى
شركة فرنسية تطرح علاج جديد لفيروس كورونا
علاج فيروس كورونا الجديد

أعلنت شركة فرنسية تُدعى “سانوفي” خلال الساعات القليلة الماضية عن اكتشافها دواء جديد لعلاج فيروس كورونا الجديد بعد انتشاره بشكل واضح في العالم كله خلال الأشهر القليلة الماضية، وأصبح المرض الأخطر في العالم الذي يهدد البشرية، بعدما تخطى عدد ضحايا في العالم حتى الآن حاجز 7900 مواطن ومازال العدد في زيادة.

فيروس كورونا خطر يهدد البشرية

وانتشر فيروس كورونا بشكل مخيف في كافة دول العالم، وهو ما جعل منظمة الصحة العالمية تعلن أنه وباء عالمي يهدد البشرية، وظهرت العديد من الدول خلال الفترة الماضية تعلن أنها تحاول الوصول لاكتشاف مصل أو لقاح يساعد على حماية البشرية من هذا المرض اللعين الذي يأمل قطاع كبير من الناس التخلص منه في أقرب وقت ممكن.

دواء فيروس كورونا
علاج جديد لفيروس كورونا

شركة سانوفي تكتشف علاج لفيروس كورونا

وأوضحت شركة “سانوفي” الفرنسية أن العلاج الذي اكتشفته هو دواء مضاد للملاريا ولكن عند تجربته على فيروس كورونا الجديد جاء بنتائج إيجابية مثيرة للغاية واصفين النتائج بـ “الواعدة” في ظل اليأس الكبير من الدول بشأن علاج فيروس كورونا، وكل ما يتم اتخاذه حاليا هو محاولة السيطرة على المرض والحد من انتشاره ليس أكثر.

يذكر أن هناك ما يقرب من 12 شركة أدوية حول العالم في الوقت الحالي تحاول الوصول إلى لقاح ينقذ البشرية من خطر فيروس كورونا الجديد الذي يعتبر واحد من الأمراض التي تهدد العنصر البشري حاليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *