التخطي إلى المحتوى
لمواجهة كورونا .. عمان تعلق الدراسة شهرًا بدءًا من اليوم الأحد

انتشار فيروس كورونا في مختلف الدول بات الهاجس الذي يهدد الجميع وتحركت كل دولة على حدى في إجراءات متشابهة جاء على رأسها الحيلولة دون حدوث أية تجمعات سواء كانت هادفة كالتعليم أو ترفيهية كالأنشطة الرياضية وغيرها، فكل دولة تقدم كل مالديها لمنع انتشار الوباء الذي حصد الأرواح في جميع الدول منطلقًا من دولة الصين ومنها الى باقي الدول التي أصبحت الآن تصنيف بـ “الموبوءة أو المنكوية”، جراء النتائج المخيفة لفيروس كورونا.

عمان تعلق الدراسة شهرًا كاملًا:

وفي ضوء الإجراءات الإحترازية الي بدأت فيها مختلف الدول أعلنت دولة عمان اليوم الأحد الموافق 15 مارس تعليق الدراسة بها لمدة شهر حرصًا على سلامة الطلاب من انتشار فيروس كورونا.

وتم تشكيل لجنة عليا في عمان لديها الصلاحيات المطلقة من السلطان هيثم بن طارق لإتخاذ الإجراءات التي تراها قد تسمح بالحد من إحتمالية انتشار الفيروس في السلطنة العمانية.

الوضع المتعلق بفيروس كورونا في عمان حتى الآن:

وزير الصحة العماني، “أحمد بن محمد السعيدي”، أكد أن عدد الحالات التي تأكد اصابتها بفيروس كورونا أو “كوفيد 19” المتحول حتى صباح اليوم الأحد سجل 20 حالة مؤكدً أن إيقاف الفيروس وانتشاره أمر صعب على الجميع وليست عمان وحدها والدولة تقف على قدم وساق لحماية أبناءها من خلال ايقاف فرص انتشار الفيروس ومنها القضاء على التجمعات الكبرى التي قد تسمح بانتشاره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *