التخطي إلى المحتوى
تعليق النشاط الرياضي بالمملكة وإيقاف مباريات الدوري السعودي

أعلنت وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي اليوم تعليق الأنشطة الرياضية بالبلاد اعتباراً من يوم غدا الأحد ولأجل غير مسمى، بناء على توصية لجنة مكافحة انتشار فيروس كورونا بالمملكة، وأكد الوزير أن سلامة المواطنين والمقيمين تمثل أهمية قصوى للدولة، وأن السلطات تتخذ إجراءات وقائية واحترازية وتبذل كل الجهود للحفاظ على الصحة العامة بالمملكة.

تعليق مباريات الدوري السعودي:

والتزاماً بقرار وزارة الرياضة تم تعليق المباريات اعتباراً من اليوم السبت ضمن مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم، والذي يتصدره فريق الهلال بطل آسيا برصيد 51 نقطة، يليه فريق النصر برصيد 45 نقطة، بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية والعشرين أمس الجمعة.

24 حالة إصابة جديدة بكورونا في المملكة:

وكانت وزارة الصحة بالمملكة قد أعلنت عن اكتشاف 24 حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” منها 14 لمصريين من المقيمين بالمملكة، وعدد من المواطنين القادمين من بعض دول أوروبا التي ينتشر بها الفيروس، ليصبح إجمالي الإصابات بكورونا في المملكة 86 حالة.

منظمة الصحة العالمية تعلن كورونا “وباءاً عالمياً”:

وكانت منظمة الصحة العالمية قد اعتبرت فيروس كورونا “وباءاً عالمياً” بعد وصول أعداد المصابين به في 124 بلداً حول العالم إلى أكثر من 140 ألف، وتسبب الفيروس في أكثر من 5000 وفاة حتى الآن، كما اتخذ الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” امس قراراً بإعلان حالة الطوارئ الصحية في الولايات المتحدة، واعتماد مخصصات 50 مليار دولار لإجراءات مكافحة الإصابة بالفيروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *