التخطي إلى المحتوى
بـ4 كاميرات خلفية.. تسريبات حول مواصفات هاتف نوكيا 5.3 الجديد
نوكيا 5.3 الجديد

كشفت تقارير صحفية نشرها موقع “نوكيا باور يوزر” عن مواصفات جديدة خاصة بالهاتف الذي ينتظر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة من قبل شركة نوكيا والذي سيكون واحد من الهواتف المميزة والذي ينافس بقوة من جديد في سوق الهواتف داخل المملكة العربية السعودية والعديد من الدول في الوطن العربي بعد ابتعاد نوكيا لفترة عن الساحة.

وكشف الموقع أن الهاتف الجديد سيحمل اسم نوكيا 5.3 وليس 5.2 مثلما كان متوقعا من خبراء المحمول في الوطن العربي، وكان قد أُشيع عن الهاتف خلال الفترة الماضية أنه سيكون من الهواتف التي تدعم شريحتين اتصال  والشاشة سيكون حجمها 6.55 بوصة، وقطع على شكل قطرة ماء، وهي التسريبات التي وجدها الناس عبر المواقع في شهر نوفمبر الماضي.

نوكيا 5.3 الجديد
نوكيا 5.3 الجديد

تسريبات حول مواصفات الهاتف نوكيا 5.3 الجديد

ومن المواصفات التي يتمتع بها الهاتف الذي لم يُطرح حتى تلك اللحظة، ووفقا للتسريبات التي طُرحت فإن الهاتف الجديد سيكون بمعالج سناب دراجون 660/665، وتصل الرام الخاصة بها إلى 6 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجا، وسيُطرح في الأسواق بسعر 180 دولار فقط لا غير.

وأضافت العديد من المواقع أنه هناك تسريبات خاصة بمواصفات الهاتف وهي أن الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميجا بكسل فضلا عن وجود 4 كاميرات خلفية تصل إلى 16 ميجا بكسل للرئيسية، والثانية 5 ميجا بكسل، و8 ميجا للكاميرتين الثالثة والرابعة، وبخصوص البطارية ستكون 4 ألاف أمبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *