التخطي إلى المحتوى
تركي آل الشيخ يرد حول تراجعه عن استقالته من منصب الرئيس الشرفي بالأهلي
تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن حقيقة تراجعه عن الاستقالة من رئاسة النادي الأهلي الشرفية خلال الفترة الماضية، مثلما سُرب من قبل بعض المواقع وبعض مدوني الأخبار داخل جمهورية مصر العربية خلال الفترة الماضية.

وكان “آل الشيخ” قد أعلن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن أنه لن يستطيع الاستمرار في الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي ناشرا الطلب الخاص الذي أرسله للنادي من أجل الاستغناء تماما عن منصب الرئيس الشرفي للنادي خلال الفترة المقبلة، بسبب مرضه والعديد من الأسباب التي لم يكشف عنها.

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة تراجعه عن استقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي

وحرص تركي آل الشيخ على حسم الجدل فيما يخص عودته من جديد لمنصب الرئاسة الشرفية داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد الشائعات التي نُشرت عليه، حيث علق عليها من خلال تدوينة جديدة عبر حسابه أكد فيها أن كل ما يُنشر حول عودته من جديد كلام لا أساس له من الصحة، وأنه مصر على قراره وسيقوم بتجميد قرار منصب الرئيس الشرفي في الأهلي حال عدم الموافقة على استقالته.

وجاء نص تدوينة تركي آل الشيخ التي نشرها خلال الساعات الماضية كالتالي: “”هذا الخبر يتم تسريبه الآن وتداوله ووصلني.. الخبر هذا عارٍ من الصحة جملة وتفصيلاً.. منذ أن تقدمت باستقالتي لم أرد أو أجاوب على أي اتصال.. ومثلما قلت لكم لكل حادث حديث في الوقت المناسب.. وإذا لم تقبل استقالتي فسوف أجمّد الرئاسة الشرفية إلى الانتخابات القادمة.. حفظ الله النادي الأهلي وجمهوره الغالي ووفقه في القادم.. وحفظ الله مصر وشعبها الكريم.. محبكم.. أدعولي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *