التخطي إلى المحتوى
بسبب كورونا.. راغب علامة يبتكر طريقة جديدة للمصافحة بالقدم
الفنان راغب علامة

في ظل الرعب الذي يعيشه مليارات البشر حول العالم جراء انتشار فيروس كورونا القاتل في شتى أنحاء العالم، ابتكر راغب علامة وسيلة جديدة للمصافحة، تقي من انتقال الفيروس من إنسان إلى آخر، وذلك على سبيل الدعابة.

وتسبب فيروس كورونا في إلغاء الكثير من الفعاليات الثقافية والدينية والرياضية في شتى أنحاء العالم، وحظر التجمعات في الكثير من الدول، وغلق المطارات أمام مواطني دول بعينها.

راغب علامة يبتكر طريقة جديدة للمصافحة

وابتكر الفنان راغب علامة، طريقة طريفة كإجراء وقائي من المرض الخطير، الذي يتفشى في الآونة الأخيرة، ويهدد حياة ملايين البشر.

ونشر راغب علامة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس السبت، يظهر خلاله وهو يصافح آخر بطريقة مبتكرة، دون مد اليدين، وإنما لجأ إلى قدمه اليمنى في المصافحة.

وعلق علامة على الفيديو: «أيام الكورونا»، متبادلا الركلات مع أحد أصدقائه كشكلٍ جديد لإلقاء التحية

عمرو أديب يبث لقطة راغب علامة

أثار تصرف راغب علامة، انتباه عمرو أديب، ليبث المشهد في أثناء حلقة برنامجه “الحكاية” الذي جرى بثه، مساء أمس السبت، على قناة “إم بي سي مصر”، واصفا إياها بـ”اللقطة الطريفة”.

نصائح لمواجهة فيروس كورونا

من جهتها، تعمل هيئة الصحة العالمية والحكومات على توعية الأشخاص حول العالم، لتحمل المسؤولية في مكافحة الفيروس القاتل، عبر اتباعهم إجراءات وقائية مهمة، والتي تتمثل في “غسيل اليدين، بالإضافة إلى تجنب التجمعات والاختلاط، وكذلك المصافحة والتقبيل، إلى جانب اعتماد حجر صحي ذاتي للمرضى والمشتبه بإصابتهم”، وغيرها من الإجراءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *