التخطي إلى المحتوى
الأهلي لن يتمكن من شراء رمضان صبحي لهذا السبب

صرح الأستاذ نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر، والمعار من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، فيما يتعلق بشراء القلعة الحمراء، اللاعب صاحب الـ 22 عام، أثناء فترة الانتقالات الصيفية، أنه على الأغلب لن يكون النادي الأحمر قادرًا على شراء اللاعب.

10 ملايين استرليني لبيع رمضان صبحي

ومن الجدير بالذكر أن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب رمضان صبحي، كان قد أوضح فيما يتعلق بشراء النادي الأهلي لرمضان صبحي خلال موسم الانتقالات في الصيف القادم، أن نادي هدرسفيلد الإنجليزي كان قد بدأ في تسويق اللاعب بشكل جيد منذ بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والتي اشترك فيها رمضان مع المنتخب المصري الأوليمبي، مشيرًا إلى أن النادي لن يقبل بيع اللاعب بأقل من 10 ملايين جنيه إسترليني.

وأردف كيل أعمال اللاعب أنه يتوقع أن النادي الأهلي أو نادي آخر في الدوري المصري لن يكون قادر على شراء راللاعب مضان صبحي بهذا السعر، حيث لعب رمضان في الدوري الإنجليزي، وفاز بالعديد مع النادي الأهلي، والمنتخب المصري، ففي الوقت الراهن يملك اللاعب شخصية مختلفة، وقيمة إعلانية كبيرة.

وفي سيتق متصل يذكر أن اللاعب رمضان صبحي كان قد انتقل لصفوف النادي الأهلي خلال شهر يناير من عام 2019 الماضي، وذلك على سبيل الإعارة من قبل نادي هدرسفيلد الإنجليزي، وذلك حتى الصيف الماضي، ولكن قام النادي الأهلي بالتجديد حتى يونيو القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *