رسميًا.. سامسونج تطلق اسم “جالاكسي إس20” على هاتفها المرتقب

خلال الأيام الماضية كشف ترخيص لشركة سامسونج حصلت عليه مؤخرًا من تايلند عن الاسم الرسمي للهواتف الذكية الخاصة بسلسلة جالاكسي إس “Galaxy S” للجيل المقبل، والتي من المتوقع إصدارها خلال الشهر المقبل.

هواتف سامسونج جالاكسي الجديدة

وقبل عدة أشهر كان يتوقع أن يكون الجيل المقبل من هواتف شركة سامسونج سيكون باسم جالاكسي إس11 “Galaxy S11″، ولكن التسريبات التي خرجت مؤخرًا توضح أن سامسونج ستتوقف عن إطلاق الأرقام التسلسلية حسب الآحاد، لتبدأ باستخدام نمط العشرات، حيث أنه بعد إطلاق جالاكسي إس10 “Galaxy S10” العام الماضي، سيحصل هاتف العام الجاري على اسم جالاكسي إس20 “Galaxy S20”.

جالاكسي إس20 وجالاكسي إس20 بلس

وأوضح الترخيص الذي نجحت شركة سامسونج في الحصول عليه من المنظمة التايلندية NBTC، أنها سوف تطلق اسم جالاكسي إس20 على هواتفها المرتقبة، لأن الشركة أخذت ترخيص لهاتفين يحملان الاسم الرمزي SM-G985F/DS وSM-G980F/DS، وهما: “جالاكسي إس20، وجالاكسي إس20 بلس”، حيث ينتمي الاسمان الرمزيان للهاتفين مع هواتف سابقة لسامسونج، لأنهما يستخدمان الحرف F في نهاية الاسم الرمزي، والذي يدل إلى الواحدة الموجهة للأسواق العالمية، وليست لشركات الاتصالات.

بينما يشير الحرفان DS إلى دعم شريحتي اتصال Dual-SIM، في حين أن اللافت في هذا الترخيص الخاص بشركة سامسونج أن الهواتف سُميت “Galavy”، الأمر الذي يُتوقع أنه خطأ في الكتابة.

وعن مواصفات الهاتفين، فلم يكشف الترخيص عن المواصفات التفصيلية للهاتفين، ولكنه من المتوقع أن يقدما شاشة ذات ثقب للكاميرا الأمامية، ودعم لمعدل التحديث بقدرة 120 هرتز، ومن المنتظر أن تعلن الشركة العالمية سامسونج بشكل رسمي عن هواتف جالاكسي إس20، في شهر فبراير المقبل خلال حدثها المقرر بالولايات المتحدة.