رسميا.. YouTube TV على PlayStation 4 مجانا

في خطوة جديدة لتطوير تطبيق “يوتيوب” بما يخدم مليارات المستخدمين حول العالم، أطلقت الشركة تطبيقها الخاص بخدمة (يوتيوب تي في – YouTube TV) على منصة (بلاي ستيشن 4 – PlayStation 4).

بهذه الإتاحة، انفردت شركة يوتيوب، بأول خدمة للاشتراك التلفازي المباشر من الأطراف الخارجية، توفرًا على منصة الألعاب التابعة لشركة سوني.

سوني تعلن إغلاق خدمة PlayStation Vue

من الجدير بالذكر انه منذ إطلاق خدمة (بلاي ستيشن فيو – PlayStation Vue)، حرصت شركة سوني على إبقاء التطبيقات المنافسة، مثل: (سلينج تي في – Sling TV)، و(يوتيوب تي في)، و(هولو Hulu) بعيدةً عن منصة (بلاي ستيشن 4).

وأعلنت شركة سوني، أنه من المقرر أن يتم غلق خدمة (بلاي ستيشن فيو) بحلول نهاية شهر يناير / كانون الثاني الجاري، في إشارة إلى أنها (سوني) سوف تفتح المجال لإطلاق خيارات أخرى على منصتها، حيث قالت في بيان رسمي، في شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي:

“لسوء الحظ، فإن صناعة التلفاز المدفوع الأجر ذي التنافسية العالية والمحتوى الباهظ وصفقات الشبكة كانت أبطأ في التغيير مما توقعنا.. لهذا السبب، قررنا أن نواصل التركيز على أعمالنا الأساسية في مجال الألعاب”.

تنزيل تطبيق YouTube TV مجانا

وحسب المواقع الإلكترونية، المعنية بأخبار التكنولوجيا حول العالم، فإنه يمكن -في الوقت الحالي- تنزيل تطبيق (يوتيوب تي في) من المتجر الخاص بمنصة الألعاب (بلاي ستيشن ستور – PlayStation Store). ويمكن للعملاء الجدد الحصول على نسخة تجريبية مجانية من الخدمة، في حين سيكون سيكون الاشتراك الشهري لها مقابل 50 دولارًا أمريكيًا.