Find X2.. تسريب مواصفات هاتف أوبو الجديد الجيل الخامس

في تسريب جديد قد يهم عشاق تكنولوجيا الهواتف الذكية، وبخاصة تلك التي تنتجها شركة الهواتف الصينية “أوبو”، كشفت العديد من المواقع الإلكترونية العالمية، المعنية بأخبار التكنولوجيا، مواصفات هاتف (فايند إكس2 – Find X2) المرتقب من الشركة الصينية.

يشار إلى أن المواقع الإلكترونية المعنية بأخبار التكنولوجيا، نقلت مواصفات الهاتف الجديد من أوبو (فايند إكس2 – Find X2)، عن أحد حسابات “التسريبات” الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي “ويبو”.

مواصفات هاتف أوبو (فايند إكس2 – Find X2) الجديد

وأظهرت المعلومات المسربة عن الهاتف الجديد، أنه سيقدم شاشة منحنية الجانبين من نوع “OLED” مقاسها 6.5 بوصة، ومن المقرر أن تكون دقتها 3168×1440 بكسل، وتحتوي على معدل تحديث 120 هرتز.

ووفق المعلومات المسربة، والتي نشرتها العديد من المواقع المعنية بالتكنولوجيا، فإن هذه تعد ميزة غير نوعية، حيث يبدو أن كثير من الشركات سوف تتنافس على تقديمها في هواتفها خلال العام الجاري 2020، وبالأخص: “ون بلس، وسامسونج”.

هاتف أوبو الجديد يدعم شبكات الجيل الخامس

ومن المقرر أن تتيح “أوبو” في هاتفها (فايند إكس2 – Find X2) إمكانية التبديل بين دقتي FHD+ و QHD+، وكذلك سوف تتيح إمكانية التبديل بين معدلي التحديث 60 هرتز و120 هرتز.

ويأتي الهاتف الجديد، حسب التسريب، بمعالج (سنابدراجون 865) من كوالكوم، يدعم شبكات الجيل الخامس 5 G، هذا إلى جانب إتاحة كاميرا تدعم تقنية التركيز التلقائي المتعدد الاتجاهات، ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 50 واط.

فايند إكس 2
فايند إكس 2