التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. مرسيدس تزيح الستار عن سيارتها الجديدة للفورميلا 1

في نبأ يهم كل عشاق سباقات السيارات حول العالم وبخاصة السباقات الأشهر “الفورميلا 1″، أزاحت شركة السيارات الألمانية العملاقة الستار عن الطراز الجديد من سياراتها الذي ستخوض به سباقات بطولة العالم “للفورميلا 1” خلال العام الجاري 2020.

مرسيدس تعلن موعد الكشف عن سيارتها الجديدة للفورميلا 1

وأعلن عملاق السيارات الألماني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن أول إطلالات السيارة الحديثة، سيكون خلال شهر فبراير/شباط المقبل، وبالتحديد في اليوم الرابع العشر من الشهر فبراير،

وأوضحت الشركة، في تدوينتها، أن السيارة الجديدة، أو “المقاتلة” كما أطلقت عليها، سوف تعرف باسم “دبليو 11”.

يشار إلى أنه قد سبق شركة مرسيدس، أربع شركات أخرى أعلنت عن سياراتها التي ستخوض بها الموسم الجديد من بطولة العالم للفورميلا 1.

ومن المقرر أن تكون الإطلالة الأولى لسيارة مرسيدس الجديدة “دبليو 11″، متزامنة أو لاحقة لإطلالات أخرى لدى السيارات المتنافسة، والتي يأتي منها على سبيل المثال: “ألفا توري، وفيراري، ورينو، ومكلارين”.

لويس هاميلتون مستمر مع مرسيدس في سباق فورميلا 1 2020

وأوضحت الشركة الألمانية، عبر حسابها على “تويتر” أنه من المنتظر أن يستمر بطل العالم لويس هاميلتون وزميله فالتيري بوتاس في قيادة سيارات الشركة خلال السباقات العالمية المقبلة، كما الحال، دون أي تغيير.

ولفتت “مرسيدس” إلى أنها تعتزم نشر مقاطع فيديو وصور للإصدار الجديد من سياراتها “دبليو 11” لسباق فورميلا 1، بالإضافة إلى عرض المزيد من المعلومات التقنية والمميزات المتواجدة بها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *