التخطي إلى المحتوى
يوتيوب تطلق ميزة جديدة باسم بطاقات الملف الشخصي Profile Cards

أعلنت منصة يوتيوب عن إطلاقها ميزة جديدة تحمل اسم (بطاقات الملف الشخصي) Profile Cards، ويأتي ذلك بهدف تسهيل التواصل بين صناع المحتوى والمستخدمين، ويذكر أن يوتيوب بدأت في اختبار تلك الميزة في سبتمبر الماضي.

ميزة بطاقات الملف الشخصي

ومن الجدير بالذكر أن تلك الميزة تعرض سجل التعليقات والمعلومات العامة للمستخدمين على القناة الحالية، ومن خلال تلك الميزة سيتمكن صناع المحتوى من معرفة أكثر المعجبين بهم، من خلال إتاحة الوصول لتعليقاتهم السابقة بسهولة.

وترغب منصة يوتيوب في أن تعمل تلك الميزة الجديدة على خلق حالة من التواصل بين كل من صناع المحتوى والمستخدمين.

طريقة استخدام بطاقات الملف الشخصي

ومن أجل استخدام بطاقات الملف الشخصي يجب على المستخدم النقر على صور الملف الشخصي لأي شخص يعلق؛ لرؤية البطاقات الخاصة به، مثل الاسم، وصورة الملف، والاشتراكات، وعدد المشتركين، والتعليقات الأخيرة لهم، ولا تقوم البطاقات إلا بإظهار المعلومات المتوفرة للعامة.

ومن الجدير بالذكر أنه في حالة كون المستخدم مشترك في قناة المعلق، فإن بطاقة الملف الشخصي ستظهر ذلك، كما يمكن للمستخدم الاشتراك من خلال زر الاشتراك الأحمر، ومن اللافت للنظر أنه من الممكن أن تكون تلك الميزة الجديدة طريقة للتعرف على المعلقين المزعجين.

وتجدر الإشارة إلى كون منصة يوتيوب قد أوضحت أن تلك الميزة الجديدة من المخطط أن تكون متاحة لتطبيقها على نظام أندرويد، كما سيتم إتاحتها لباقي الأجهزة في وقت لاحق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *