التخطي إلى المحتوى
قياس: الإعلان عن فتح باب التسجيل في اختبارات التحصيل الدراسي الورقي
مواعيد اختبار التحصيلي

أعلن مركز ” قياس” عن فتح باب التسجيل لإجراء اختبارات التحصيل الدراسي الورقي يوم الإثنين الماضي، كما أكد من خلال صفحته على موقع تويتر أنه من المقرر فتح باب التسجيل للطالبات بدءً من يوم 20 يناير القادم، وقد تم الإعلان عن رابط التقديم ، وسنتعرف من خلال السطور القادمة عن مواعيد التقديم بالموقع.

فتح باب التسجيل في اختبارات التحصيل الدراسي الورقي

أعلن المركز الوطني للقياس” قياس” عن فتح باب التسجيل للطلاب البنين على فترتين، تبدأ الفترة الأولى للتسجيل من تاريخ 13 يناير وحتى يوم 15 مارس لعام 2020، وأما عن الفترة الثانية فسوف تبدأ من يوم 13 يناير القادم وحتى 3 مايو لعام 2020.

كما أعلن المركز الوطني “قياس” عن فتح باب التسجيل للطالبات للفترة الأولى بدءًا من تاريخ 20 يناير وحتى يوم 15 مارس لعام 2020، وعلى أن تبدأ الفترة الثانية من يوم 20 يناير وحتى يوم 3 مايو لعام 2020.

وفي نفس السياق أكد مركز ” قياس” أنه في حال التأخر عن التسجيل بالمواعيد السابقة المحددة، سوف يفتح باب التسجيل مرة أخرى عقب انتهاء فترة التسجيل الأولى، ومن المفترض أن تنتهي قبل إجراء الاختبار بحوالي 48 ساعة، بناءً على عدد المقاعد المتوفرة، ومن الممكن أن يتم التسجيل باختبار التحصيل الدراسي بكل من الفترة الأولى والفترة الثانية معًا.

جدير بالذكر أن اختبار التحصيلي هو اختبار يخوضه الطلاب ما بعد الثانوية العامة، ويتحدد بناءً على نتائجه الكلية التي يلتحق بها الطالب في الجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *